تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدرجة الثالثة || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

اتفقت اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم مع أندية المجموعة الثالثة بالقسم الثاني على تشكيل لجنة لدراسة موقف المأسبقات يترأسها  جمال محمد على نائب رئيس اللجنة، و احمد عبدالفأنه عضو اللجنة ومجموعة من ممثلى المجموعات.
واستتجاوزت اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة عمرو الجنايني في سلسلة اجتماعاتها مع الجمعية العمومية، بعقد جلسة مع أندية المجموعة الثالثة بالقسم الثاني.
إقرأ أيضًا | رئيس طنطا لـ بطولات: القلعة البيضاء وجميع الأنةدية رحبت بتتويج المارد الأحمر بالدوري حال إلغاءه
إقرأ أيضًا | محمد فضل يعلق على اجتماعات اتحاد الكرة مع الأنةدية
وشهدت جلسة اليوم حضور كامل أندية المجموعة وهي ألعاب دمنهور وغزل المحلة والمنصورة وفاركو وأبوقير للمخصأصبح زراعية والرجاء ودكرنس وبلدية المحلة والحمام والأوليمبي ومالية كفر الزيات.
وتم خلال الاجتماع نقاش وضع آليات رجوع النشاط، والاشتراطات الطبية لازمة النفاذ بهدف تطبيق مرسوم الرجوع.
وذكرت الأنةدية موقفها بضرورة تقديم المساندة المالي بهدف المساهمة في تطبيق المرسوم، ووعدت اللجنة بعرض مختلَف طلأصبح هذه اللّحظةدية علي الجهات المختصة بهدف الشغل على حل هذه الإشكالية.
وعرضت اللجنة الخماسية اهم البنود الإقتراح تطويرها في لائحة النسق الأساسي، وتبادلت اللجنة الآراء مع ممثلي الأنةدية ولاقت هذه الإقتراحات ثناء الحاضرين.
ودارت مناقشات للوصول لأفضل الإقتراحات قبل عرضها على اللجنة العمومية، صاحبة المرسوم الخكامِلي في تطوير لائحة النسق الأساسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.