المقاولون يعلن تفاصيل عرض الفريق الأحمر لضم طاهر محمد طاهر الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، بقيادة محسن صلاح، تقييمه وتبجيفأنه للنادي الفريق الأحمر ومجلس إدارته بقيادة محمود الخطيب، مشددًا على أن النادي يود توضيح بعض الحقائق بعد زيارة الأحمر بالجزيرة.
دعا اتحاد الكرة الأنةدية إلى اجتماعات منفصلة على مدار 3 أيام بهدف نقاش مصير مأسبقة الدوري المصري واللائحة العصرية.
وشدد محسن صلاح في إشعار علني حكومي نشره اليوم، أن زيارة الفريق الأحمر تأتي في محيط الوصلةة الجيدة والزمان الزمن الفائتية بين ناديي المقاولون العرب والفريق الأحمر وأتىت بهدف نقاش بعض الملفات المخصصة بمرسوم رجوع النشاط الرياضي في مصر واللوائح المتعلقة أصبححاد الكرة في محيط التشاور المطلوب بين الأنةدية قبل اجتماع اللجنة الخماسية أصبححاد الكرة مع رؤساء الأنةدية.
وقال صلاح إن المقاولون لديه بعض الإقتراحات والأفكار وكهذا الفريق الأحمر و قد كان من الجيد أن يتم فتح نقاش منتج بوفرة في ملفات ستفيد كرة القدم المصرية.
وأضاف رئيس المقاولون أنه إستلم على مهمش الجلسة عرضا من محمود الخطيب لضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون خلال مسفرية هذه اللّحظةتقالات الصيفية المقبلة وهو ما يعد أول تواصل بشكل مباشر من إدارة الاهلي لضم اللاعب وأبدى رئيس الأحمر مرونة في طلبه لضم اللاعب وتم الاتفاق على أن يتم دراسة العرض من كل جوانبه وفتح اتصال لنقاش التفاصيل قبل إبداء الرأي الخكامِلي خاصة أن الجلسة لم يكن معدا فأنها أن تشهد التفاوض بشأن طاهر.
ومن منحىه شدد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي أن عرض الفريق الأحمر فيما يتعلق طاهر شمل بدائل مطروحة لإتمام العملية تجارية كان من ضمنها الاستحواذ على اللاعب على سبيل الإعارة لفترة موسم أو موسمين أو وضع بنود تسويقية من الممكن الاتفاق عليها لاحقا كما تم عرض عطاء المقاولون أولوية لضم لاعبين من الفريق الأحمر.
وأضاف فتحي أن مجلس إدارة النادي سيناقش العرض مع اللاعب والجهاز الفني يقاد من قبل عماد النحاس كما سوف يتم تحديد طلأصبح النادي الجوهرية لعرضها على الفريق الأحمر وأن المقاولون سوف يكون حريصا على إشعار علني مختلَف المستجدات في حينها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.