أحمد عادل: البدري ظلمني في المارد الأحمر.. ولي مستحقات ولا يمكن أن أطالب بها || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

توقع أحمد عادل لاعب المارد الأحمر الأسبق، عن عوامل رحيفأنه عن القلعة الحمراء خلال مسفرية تولي مانويل جوزيه المهمة الفنية، مضمونًا شعوره بالظلم حيال هذا.
أحمد عادل: شعرت أن هناك مراهنة بين المارد الأحمر والفريق الأبيض على ضمي.. وعدلي القيدرك صدم الجنايني
وقال عادل في تصريحات تلكسبية لفضائية “أون تايم سبورتس”: “حسام  البدري كان عضوًا بلجنة الكرة وقتها وأبلغني هاتفيًا برغبتهم في الذهاب للخارج للإعارة، وما معرفاتته من شخص قريب من مانويل جوزيه أنه كان يرغب في استتجاوزاري في المارد الأحمر”.
وأضاف: “لم أتقبل خروجي على سبيل الإعارة، وقلت للبدري حال رحيلي سوف يكون هذا بشكل خكامِلي، وهذا كان خطأ مني إنني لم أعط لنفسي فرصة الرجوع للأهلي مكررا، وإلا أن كان هناك إشكالية مع البدري ولم أتقبل كلامه”.
وواصل: “هذه المسفرية رحلت أنا وإسلام الشاطر و قد كانت مفاجأة، وشعرت أنني لا أستحق هذا من المارد الأحمر، فكنت أؤدي بصورة جيدة مع الفريق و قد كان سني ضئيلا ونوهك في أعسير الماتشات، إلا أن كنت أشعر أن البدري هو داع رحيلي”.
إقرأ أيضًا | الخطيب يطلب ضم طاهر محمد طاهر إلى المارد الأحمر.. ورئيس المقاولون يرد
وتابع: “شعرت بالظلم لرحيلي من شخص وليس الكيان، فشاهدت كل الخير من النادي المارد الأحمر، فأنا لي مستحقات لدى النادي المارد الأحمر منذ وقت مشترِكتي حتى هذه اللحظة، إلا أن مستحيل أن أشكو النادي”.
واختوقع: “الموضوع ليس جوهري لاغير، فأنا شاهدت خير في الشهرة والبطولات ومنجزات وتاريخ صنعته داخل المارد الأحمر، إلا أن نحوما تشعر بالظلم تجاه شخص معين فيكون شيء عسير بعض الشيء”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.