رئيس طنطا لـ بطولات: القلعة البيضاء وجميع الأنةدية رحبت بتتويج الفريق الأحمر بالدوري حال إلغاءه || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن فايز عريبي رئيس نادي طنطا، عن ترحيب ممثلي الأنةدية خلال اجتماع اليوم في اتحاد الكرة بتتويج الفريق الأحمر بطلًا للمأسبقة حال عدم استكمال الموسم الوضعي من مونديال الدوري.
دعا اتحاد الكرة الأنةدية إلى اجتماعات منفصلة على مدار 3 أيام بهدف نقاش مصير مأسبقة الدوري المصري واللائحة العصرية، والتي شهدت في يومها الثاني حضور أندية المقاولون العرب وأسوان وطنطا والقلعة البيضاء وإف سي مصر.
وقال فايز عريبي في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “مع الدولة في مرسوم رجوع النشاط إلا أن من حقنا أن نلفت النظر للصعوأصبح التي ستجابه الأنةدية”.
وذكر: “اتحاد الكرة حدد شهرين ونصف مسفرية لاستكمال ما تبقى من الموسم، وهذا بلا شك سيترك تأثيره على الدوري المقبل”.
واستكمل: “وضحنا كل الصعوأصبح التي ستجابه الدوري لكي يتم عرضها على وزير الرياضة (أشرف صبحي) مجددًا، وهذا لأنة استكمال هذا الموسم سيجعل العام المقبل مضغوط جدًا”.
وأردف: “لا نمانع في تتويج الفريق الأحمر باللقب، ونادي المقاولون رحب برجوع الدوري وباقي الأنةدية رفضت استكمال المونديال”.
وواصل: “كل الأنةدية التي حضرت الاجتماع رحبت بتتويج الفريق الأحمر باللقب عن الموسم الوضعي بما فيهم القلعة البيضاء، وفي رأيي الشخصي، الفريق الأحمر سيمكسب بالمونديال بنسبة ٩٩٪”.
وواصل: “نحن نراعي المصلحة العامة، ولا نمانع في استكمال هذا الموسم وإلا أن في ميعاد آخر، وطنطا رغبته هي عدم استكمال المونديال، والشأن لا يتعلق بموقفنا العسير في جدول مواعيد ترتيب المأسبقة”.
واختوقع: “الأنةدية رضيت على تطبيق فقرة الـ٨ سنوات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.