اتحاد السلة: استئناف النشاط الرياضي في مصر سيشجع إفريقيا على الرجوع || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

تستعد الأنةدية المصرية لرجوع النشاط الرياضي لكرة السلة بعد مرسوم السلطات المصرية بالسماح برجوع المرانات مجددا بدايًة من شهر يوليو المقبل.
وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة في اجتماعه يوم الإثنين من الأسبوع الزمن الفائت بتحديد النصف الثاني من شهر أغسطس موعدًا لاستئناف الماتشات وهو ما يتماشى مع مرسوم السلطات المصرية بالسماح لنشاط كرة السلة بالرجوع بدايًة من الشهر نفسه.
ومن منحىه توقع المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة للاتحاد الدولي للعبة “فيبا” فيما يتعلق الرجوع المنتظرة للماتشات من عصري بعد توقفها منذ منتصف مارس الزمن الفائت.
وقال عبد المطلب في تصريحات صحفية: “كونك الأول في إفريقيا الذي يعلن رجوع النشاط مجددا سيشجع باقي الدول واتحادات كرة السلة على الرجوع مجددا واستئناف الماتشات، يلزم أن يتإستيعاب الجميع أن الحياة ستستتجاوز بالتعايش مع فيروس كورونا مع اتخاذ التصرفات الاحترازية”.
وتابع “من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نرجع للملعب مجددا، يلزم على اللاعبين أن يتدربوا ويتبارىوا، يلزم على الحشود أن تتابع فرقهم وتشجعهم وترجع الحياة لطبيعتها”.
وأستكمل عضو لجنة المأسبقات بالاتحاد الدولي “فيبا” تصريحاته “الأنةدية ستبدأ المرانات في ملاعب مفتوحة ثم هذه اللّحظةتقال إلى الملاعب المقفلة مع الحد الأقل المقبول من عدد اللاعبين في المران الواحد مثل واحد على واحد ثم اثنين على اثنين حتى نرجع للمرانات بشكفأنها الطبيدرك”.
مختوقعًا تصريحاته “سنرجع للمران العادي على الأقصى في خلال 3 أسابيع على المبالغة عنذ اللحظة التي سترجع فيها المرانات، أما الماتشات فستتم إقامة تحت تصرفات احترازية صارمة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.