مرتضى منصور: مدرب الفريق الأبيض استقال بداع رجوع الدوري.. وأطالب بعطاء اللقب لـ المارد الأحمر || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، أنه عقد اجتماع مع مسؤول عظيم البارحة الثلاثاء وهو محمس لـ المارد الأحمر، وطالبه بعدم أعلن تفاصيل الاجتماع.
وقال منصور في تصريحات تلكسبية بفضائية “الفريق الأبيض”: “اجتمعت اليوم 6 أندية مع اللجنة الخماسية، إنبي كان موقفه مخزيا، رفض استكمال الدوري قبل الاجتماع، ثم رضيوا على استكمال المأسبقة، والمارد الأحمر موقفه جلي وصريح، ورأيه استكمال المأسبقة”.
اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري العصري بلا استكمال الموسم الوضعي
اقرأ أيضًا | بعد اعتراض الفريق الأبيض.. وزير الرياضة يعقب على رفض بعض الأنةدية رجوع النشاط
وأضاف: “افتح المساجد والفنادق والسياحة قبل الملاعب، الاتحاد الثبتدري، وادي دجلة، مصر المقاصة، وطلائع القوات مسلحة، رفضوا الاستكمال، واللجنة الخماسية تتوعد غير المستجيب بهبوط الفرق للدرجة ثانية، ولا يجرأ أن ينفذ مرسومه”. 
وأردف: “نادي المقاولون العرب بين الرفض والقبول، وفرج عامر أبلغني أنه ماجتمع الاستكمال، وأظن أن بعدها بخمس دقائق توقع معه شخص من الاهلي ليرجع ويتحمس لاستكمال المأسبقة، وموقفه جلي وصريح وهذا حقه، سموحة دائمًا عكس نادي الفريق الأبيض والاتحاد الثبتدري، بيراميدز مع الاستكمال، إذًا  5 أندية لن تطبق كلامها على 13 نادي”.
وفجر منصور مفاجأة بإشعار علنيه قبول استقال المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول سامي الشيشيني، قائلًا: “الشيشيني أبلغني أنه مستقيل رهابًا على حياته من رجوع النشاط في ظل أزمة كورونا”.
وذكر: “نقول 25-7 طليعة المرانات ونبدأ موسم عصري يكون 25-8 بلا أي ظروف حرجة، أنا مع رجوع النشاط وإلا أن بدء دوري عصري، ورجوع النشاط (على نضافة)”.
وأردف:  “أنا رئيس الفريق الأبيض وأقول لك أعلن أن المارد الأحمر بطلًا للدوري والقرن والعالم، نحن لا نتكبد من عقد نفسية”.
وتابع: “إذا أصيب شخص في المارد الأحمر بـ كورونا لن أسكت، وكلام الجنايني عن أن مرسوم رجوع الدوري حكوميًا، من الممكن أن يكون داعًا في وقف النشاط الرياضي بأكمفأنه”.
وواصل: “تركي آل الشيخ بعث إنذارًا للأهلي، شخص المارد الأحمر بتقديم شكوتين ماجتمعي، أقول لحشْد الفريق الأبيض والمارد الأحمر أضحكوا معي، أعيدوا للرجل أموافأنه، لأنة هذه الإشكالية أساءت لمصر كفأنها”.
واختوقع: “اللائحة تقول إن بطل دوري الموسم الزمن الفائت يكون البطل، ولا يهبط أحد لأنةه سوف يكون ظلم، والدرجة الثانية والثالثة يتم تصعيدهم، ولا يهبط أحد من الدرجات الأخرى”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.