كاف يحدد الموعد المبدئي لإقامة ماتشات نصف خكامِلي أبطال إفريقيا والكونفدرالية الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن سامسون أدامو مدير لجنة المأسبقات بالاتحاد الإفريقي “كاف”، عن المواعيد المبدئية، لإقامة ماتشات نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية هذا الموسم.
وتم اتخاذ قرار إرجاء المأسبقات الإفريقية، التي كان موضعر فأنها أول مايو الزمن الفائت، وهذا بداع تفشي فيروس كورونا.
وقال ادامو خلال تصريحات لقناة “إم بي سي مصر” عبر “برنامج اللعيب”: “من المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تكون الماتشات في شهر سبتمبر المقبل، وإلا أن لم نحدد الزمان الزمن الفائت الخكامِلي بشكل فعلي حتى هذه اللحظة، ومن المنتظر أن يتم هذا قريبًا”.
ويلعب الفريق الأحمر والقلعة البيضاء أمام الوداد والرجاء علي الترتيب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، وفي الكونفدرالية يتاجتمع بيراميدز مع حورويا الغيني، ونهضة بركان يجابه حسنية أغادير.
وأضاف: “تم اتخاذ اتخاذ اجراءات وقائية مهمة، نحن على اتصال مع مختلَف افأنهيئات لكي نضمن أن تطبق بسبيلة صارمة، وعلى تواصل مع افأنهئيات الصاحب مسئوليةة في كفة الدول الإفريقية، الأكثر ضرورة أن تطبق بصارمة نحوما تنطلق المأسبقات، وسوف تكون محط الأنةظار من الجميع”.
وتابع: “لن أستطيع التوقع عن فعلات وقائية محددة، لأنةه تخص كل دولة”.
طالع | مانع عصري أمام الكاف لاستئناف النشاط
وأردف: “خكامِلي دوري أبطال إفريقيا سيلعب في ملعب جابوما بالكاميرون، وخكامِلي الكونفدرالية سوف يتم إقامة في الرباط بالمغرب، لقد قررنا هذا بشكل فعلي”.

وأتم: “ماتشات دوري أبطال إفريقيا سوف تكون ذهاب ورجوع وليس ماتش واحدة، لن يحدد بعد المرسوم الخكامِلي بشان الحضوري الحشودي لمأسبقات الأنةدية الإفريقية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.