هاني أبو ريدة: انتخاأصبح اتحاد الكرة أولوية عن كاف وهذا موقفي من ترشح شوبير || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري الأسبق لكرة القدم، أن خطوة رجوع النشاط الرياضي معلى حسبة، مشيرًا إلى أن الأكثر ضرورة هو التحاور بين اللجنة الخماسية مع الأنةدية وهذه خطوة فاخرة من اتحاد الكرة وأمر مهم يستحقون عليه التحية.
وتوقع أبو ريدة عن انتخاأصبح اتحاد الكرة المقبلة، قائلًا: “نبحث عن المصلحة التي تليق بشكل مصر، نشاهد وجهة نظر الدولة ونحترمها، لا يبقى لدي مشكلات مع أحد، كل خطوة يلزم أن تكون محسوبة، هذه اللّحظةتخاأصبح رأي مهم للجمعية العمومية وحق أصيل فأنهم”.
اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري العصري من دون استكمال الموسم الوضعي
اقرأ أيضًا | بعد اعتراض القلعة البيضاء.. وزير الرياضة يعقب على رفض بعض الأنةدية رجوع النشاط
وأضاف في تصريحات تلكسبية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “انتخاأصبح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم شىء مهم بالنسبة لنا واتمنى أن نقدم مصر بشكل جيد، واستطيع بعلاقتي الجيدة تقصي شىء مميز للبلاد، وأولوية حساأصبحي هذه اللّحظةتخابية هي اتحاد الكرة قبل كاف”.
وتابع: “ليس لدي أي اعتراض في ترشح أحمد شوبير وهو كادر جيد، لم يكن هناك تشاور معه لكي يكون متواجدًا معي”.
واستكمل: “إذا نجحت في هذه اللّحظةتخاأصبح أتمنى أن يكون معي 3 أو 4 وجوه عصرية والباقي نبأات”.
وتطرق أبو ريدة للعصري عن علاقته بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي: “هو مقدار هائلة للكرة المصرية والعربية والدولية، حفر اسمه بشكل سريع وهناك ماتق من الفأنه معه، ونعتمد عليه ومهم جدًا أن يرتدي قيمص منتخب مصر”.
واختوقع: “نحوما أصيب صلاح في خكامِلي أوروبا سافرت فأنه إسبانيا وكان قد يبكي لأنةه لم يقدر على المشترِكة في كأس العالم، يبدو مدى حبه لمصر وللمنتخب وأتمنى فأنه الماتق في ناديه، وسوف يكون إنجاز عظيم انتصار ليفربول بالدوري الإنجليزي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.