اتحاد الكرة يوضح أكثر ضرورة مطالب لجنة الأنةدية بعد انتهاء اجتماع اليوم الأول || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن وليد العطار المدير التطبيقي للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتزام اللجنة الخماسية تأسيس وصلةة الأنةدية الاحترافية خلال المسفرية القليلة المقبلة قبل بدء انتخاأصبح الجبلاية.
وطالبت لجنة الأنةدية اليوم خلال اجتماعها مع مسؤولي اتحاد الكرة بتأسيس الوصلةة في أسرع وقت ممكن.
وقال العطار خلال فيديو عبر الصفحة المعترف به رسمياة لاتحاد الكرة: “اليوم اختوقع اجتماع أول يوم مع رؤساء لجنة الأنةدية، حضرت مجموعة من أندية الصعيد وكنا نتمنى وجودها بأكمفأنها، وعُرض عليها بنود اللائحة التي سوف يتم تغييرها في النسق الأساسي”.
وأضاف: “رد الفعل كان رائعا جدًا، لأنة الناس كانوا متخيلين وجود فجوة بين أفكار اللجنة الخماسية وعوزات ورغأصبح العمة أعضاء الجمعة العمومية وتناقشنا معهم الإقتراحات وتوقعنا معهم عن المأسبقات ورجوع النشاط وهم ذكروا الصعوأصبح التي من الممكن التي أن تجابههم”.
وواصل: “عمرو الجنايني (رئيس اتحاد الكرة) وعدهم بتخفيض هذه الصعوأصبح بقدر المستطاع و قد كانت جولة رائعة مع أندية الدوري الفاخر وأندية القسم الثاني”.
طالع أيضًا.. مصدر أصبححاد الكرة يأعلن لـ بطولات تفاصيل اجتماع الأنةدية.. وتعليق النشاط في حالة واحدة!
واختوقع: “من أفضَل المطالب في الاجتماع هو موضوع تأسيس وصلةة الأنةدية الاحترافية ونعمل لتطبيق هذا الموضوع خلال المسفرية المتباقي في ولايتنا لكي تكون وصلةة منفصلة بنفسها ولديها مرسومها وتقود مأسبقة الدوري الفاخر وتحل مشكلاته بكل شفافية وحيادية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.