إنبي يأعلن تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة ويوضح موقفه من استئناف الدوري || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن زكريا السيد رئيس نادي إنبي، عن تفاصيل اجتماعه الالثلاثاء، مع مسؤولو اتحاد الكرة، لنقاش مصير الدوري، واللائحة العصرية.
و كان قد اتحاد الكرة قد دعا الأنةدية إلى اجتماعات منفصلة علي مدار 3 أيام، حيث تواجدت اليوم أندية، الفريق الأحمر، المقاصة، الاتحاد، طلائع القوات مسلحة، وادي دجلة، وإنبي، علي أن يكون باقي الأنةدية على المتكرر كل يومن الآتيين.
طالع | اتحاد الكرة يعلن نتائج اجتماعه مع الأنةدية اليوم فيما يتعلق رجوع الدوري واللائحة العصرية
وقال رئيس إنبي خلال تصريحات علي قناة “أون تايم سبورت”: “اجتماع اليوم كان منتج بوفرةا بشكل عظيم جدًا، وأإمتنان عمرو الجنايني على إدارة الجلسة بشكل رائع”.
وتابع: “الاجتماع كان على جزئين، الأول كان نقاش اللائحة، والثاني لبحث مصير الدوري، وتم تهييج عديدة بنود، ومنها إقتراح أن يكون المجلس من 9 أعضاء وتخصيص مقعد لـ إمرأة، وأن يكون ترتيب وظيفي النائب من خلال الجمعية العمومية، وليس من خلال التصويت داخل المجلس”.
وأضاف: “تناقشنا في فقرة تعارض المصالح، وفقرة الثماني سنوات، بالإضافة لتنشيط وصلةة الأنةدية الاحترافيين، واللجنة الخماسية تحمل على عاتقها هذا الشأن، وسوف تكون كيان منفصل وفأنها ميزانيتها المالية، وسيترأس الوصلةة 5 أفراد من رؤساء الأنةدية”.
وواصل: “تناقشنا في مختلَف هذه الأمور، وأبدينا قبول مبدئية، إلى أن تأتي لنا بشكل رسمي ونناقشها كميدانس إدارات أندية، ثم نرضي عليها بشكل رسمي”.
وأزاد: “موقفنا ظاهر كنادي إنبي منذ طليعة الأزمة، وفيما يتعلق الدوري المصري نحن مع مرسوم الدولة، وسنكون أول الداعمين سواء تم استئناف الدوري أو إلغاءه، ومتعهدين بنسبة 100%، وإلا أن هذا لا يمنع أن نتوجه بأسئلة واستفسارات نرغب في فأنها إجاأصبح”.
وذكر: “عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة شدد أنه منذ طليعة يوم 25 سوف يكون متاحًا لنا أن نبدأ استئناف الدوري، وإلا أن ليس بالضروري أن نرجع في اليوم الوضعي، ومن الممكن أن نتأخر قليلًا”.
وأزاد: “شدد مسؤولو اتحاد الكرة أنهم سيبذلون قصارى مجهودهم لاستعادة اللاعبين الأمنحى من الخارج، وحالي التعاقد مع إحدى المستشفيات لتكون مكان عزل لأي حالات كورونا نتوقع ظهورها في الدوري الفاخر”.
وأتم: “النادي الفريق الأحمر كان ظاهرا جدًا في طلبه باستئناف الدوري، لأنة هذا مرسوم دولة، والشأن الآخر لأنةه تم دفع أموال عديدة جدًا ويرغب في بدفأنها”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.