المقاصة لـ بطولات: الأنةدية أجمعت على تتويج المارد الأحمر بالدوري في اجتماع اتحاد الكرة || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن بكري سليم نائب رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة تفاصيل اجتماع الأنةدية مع اتحاد الكرة، الالثلاثاء، مضمونًا أن هناك إجماعًا على تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري حال عدم استكمافأنه.
اتحاد الكرة يعقد اجتماعات مع الأنةدية على أيام مختلفة طليعة من اليوم وحتى خاتمة الأسبوع الوضعي، لبحث مصير الموسم الوضعي من الدوري المصري.
وقال بكري سليم في تصريحات خاصة لـ بطولات: “المقاصة اقترح إلغاء دوري هذا الموسم وتتويج المارد الأحمر المتقدم في ترتيب، الأنةدية كفأنها أجمعت على أن الأحمر يستحق المكسب باللقب، وينطلق الدوري العصري طليعة شهر أغسطس المقبل، لأنة الفريق يتطلب إلى شهرين ونصف كمسفرية تجهيز”.
وذكر: “نؤيد رجوع النشاط الرياضي، وإلا أن هناك بعض التحفظات على استئناف مونديال الدوري، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية الذي يدير اتحاد الكرة يتإستيعاب هذا”.
و كان قد أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة قد أعلن رجوع النشاط الرياضي في مصر يوم 25 يوليو المقبل. طالع التفاصيل
وتابع: “عرضنا مشكلات الأنةدية على اللجنة لكي يتم طرحها أمام الوزير مثل الظروف حرجة المالية والصحية”.
وشدد: “الأنةدية تتكبد من ديون نتجت عن المسفرية الأسبقة، ومستحقات شركة بريزنتيشن المتأخرة، بمنحى مساندةنا في مدفوعات شهرية الأجهزة الفنية والإدارية، فلا مفر من مساندة الدولة، التصرفات الطبية ستكلف النادي حوالي ٦٠٠ ألف جنيه شهريًا وهذا فوق تحمل النادي، وما أخطرنا به أن وزارة الرياضة ستتحمل التكاليف”.
وألحق: “عمرو الجنايني قال إنه سيقوم برفع توثيقًا للوزارة ومجلس الوزراء فيما يتعلق الموعد الموائم لاستكمال مونديال الدوري”.
واستكمل: “فوجئت بعصري عمرو الجنايني اليوم لأنةه كان إيجابيًا جدًا، كل الإمتنان والتقييم للجنة الخماسية”.
وأضاف: “الموسم المقبل من الدوري سوف يكون مجموعة واحدة حتى هذه اللحظة”.
واختوقع: “محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر قال إنه من الوارد أن تكون رغبة الدولة في رجوع النشاط الرياضي بداع تشوق الشبان في الأقاليم والحشود لاستكمال الدوري والمأسبقات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.