بعد شائعات رحيفأنه عن الفريق الأحمر.. جراسهوبرز يأعلن لـ بطولات حقيقة التعاقد مع فايلر || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن نادي جراسهوبرز المنافس في دوري الدرجة الثانية السويسري حقيقة المفاوضات مع المدرب الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفريق الأحمر، رينيه فايلر.
وادعت جريدة “Nu” السويسرية خلال الساعات القليلة الزمن الفائتة أن هناك اهكليا من طرف جراسهوبرز لتكليف فايلر كمدرب رياضي للفريق بعد إقالة مدربه النسماوي، جوران جوريسين، بداع النتائج السيئة. (طالع التفاصيل)
ويتولى قيادة جراسهوبرز في الوقت الوضعي مدرب مؤقت وهو الروماني، زولتان كادار، الذي حصل على المهمة في 15 مايو الزمن الفائت حتى يتم الثأصبح على اسم المدرب الرياضي الآتي للفريق، خاصة وأن النادي السويسري ينافس على التزايد للدرجة الأولى ويحتل الترتيب الثالث بمخزون 37 نقطة متساويًا مع صاحب الترتيب الثاني فادوز.

وبالأتي، قام “بطولات” بالتواصل مباشرة مع النادي السويسري لتوضيح حقيقة انتباههم بالتعاقد مع فايلر الذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر في 30 يونيو ولم يجدده حتى هذه اللحظة قبل مشاورة عائلته التي لم يرها المدرب منذ أشهر بداع جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.
وعلق الصاحب مسئولية الإعلامي لنادي جراسهوبرز، أدريان فيتشرين، عبر “بطولات” على الشائعات، وقال: “كل ما يقال عن هذا الشأن غير دقيق تمامًا”.
وتابع: “ندرس العديد من السير الذاتية للمدربين بهدف التعاقد مع أحدهم في أسرع وقت ممكن”.
وأضاف: “رينيه فايلر مدرب رائع جدا، وربما يكون ضمن لائحة الأسماء الطويلة المرشحة لمران الفريق، إلا أننا لم نتفاوض معه حتى هذه اللحظة”.
وواصل تصريحاته: “الصحافة تكتب العديد من الشائعات، كما تميوم عرفة، فأنهذا دعهم يكتبون ما يشاءون، استطيع أن أوقعك عن مئات المدربين الذين ندرس سيرتهم الذاتية”.
وأتم: “إلا أن أؤكد من عصري أن جميع التقارير التي تتوقع عن انتباهنا بالتعاقد مع فايلر، ما هي إلا مجرد شائعات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.