نانت يستبعد بينافينتي من حساأصبحه.. وجريدة بيروفية: سيرجع إلى بيراميدز || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن نادي نانت المنافس في مأسبقة الدوري الفرنسي يوم البارحة، الإثنين، عن استدعاء 28 لاعبًا بهدف الخضوع اليوم، الثلاثاء، للامتحانات الطبية للاطمئنان على سلامدعى عليه من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.
وإلا أن لم يبدو ضمن اللائحة جناح الفريق المعار من بيراميدز، كريستيان بينافنتي، الذي ينتهي عقد إعارته في 30 يونيو المقبل، وبالأتي سيرجع إلى الدوري المصري.
وأفادت جريدة “Futbol Peruano” البيروفية بأن نادي نانت لا يتدابير لاستتجاوزار بينافينتي ضمن صفوفه ولن يدخل في مفاوضات مع بيراميدز بهدف شراء عقده خكامِليًا.
اقرأ أيضًا.. فتح الفأنه: بيراميدز يرغب في رجوع النشاط وهدفنا التتويج بالكأس والكونفدرالية

بينافينتي كان قد انتقل إلى بيراميدز في يناير 2019، آتًٍا من صفوف شارلروا المنافس في الدوري البلجيكي وعقده ممتد مع الفريق المصري حتى يونيو 2022.
رجوع كريستيان إلى الدوري المصري تأتي ماجتمع رغبته، حيث خرج مبالغة عن مرة وانتقد الكرة المصرية ووصفها بالبطيئة ويرغب في الاستتجاوزار في القارة الأوروبية.
المهم ذكره أن بينتافينتي قد فقد مكانه في لائحة منتخب بيرو في المسفرية الزمن الفائتة، حيث شدد المدرب الرياضي للمنتخب اللاتيني على أن انتقال اللاعب إلى الدوري المصري قد شارك في انخفاض مستواه الذي لم يستعيده رغم انتقافأنه إلى نانت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.