جريدة تثير مخاوف المارد الأحمر فيما يتعلق مستقبل فايلر: هل يرجع إلى سويسرا لإثأصبح نفسه؟! || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

حرضت جريدة “Nau” السويسرية مخاوف المارد الأحمر وحشوده تجاه مستقبل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، رينيه فايلر، الذي ينتهي عقده مع خاتمة شهر يونيو الوضعي.
وقدم فايلر موسمًا رائعًا مع المارد الأحمر قبل توقف المأسبقات الرياضية بداع فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وأصبح معشوق للحشود الحمراء في وقت قصير.
إلا أن الوضع غير المستقر لمأسبقة الدوري المصري، قد جعل فايلر يمهل نفسه بعض الوقت للتفكير في عرض المارد الأحمر لتمديد عقده لفترة موسمين آخرين.
نجح فايلر مع المارد الأحمر في تصدر مأسبقة الدوري هذا الموسم بالمكسب في 16 ماتش والتعادل في ماتش، وما زال ينافس في دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.
اقرأ أيضًا.. متعب: أتوقع استتجاوزار فايلر مع المارد الأحمر

الوضع ليس ليناً بالنسبة للمدرب السويسري، على حسبا لما ذكرت الجريدة، لأنة الدوري المصري من المتوقع استئنافه في 25 يوليو المقبل وإلا أن عقد فايلر سينتهي مع المارد الأحمر في 30 يونيو، وبالأتي، عليه حسم مرسومه في أسرع وقت ممكن.
إلا أن فايلر في مواجهته فرصة كما شددت الجريدة في الرجوع إلى أوروبا بهدف مران جراسهوبر المنافس في دوري الدرجة الثانية في سويسرا والذي ينافس على الارتفاع، حتى يثبت من عصري أنه قادر على قيادة بعض الفرق في القارة العجوز بعد فشفأنه مع لوزيرن ورحيفأنه في فبراير 2019.
المرسوم في يد فايلر بالوقت الوضعي، إذا رضي على الرجوع إلى سويسرا سوف يكون قبض شهريه أسفل بعديد الأمر الذي يتقاضاه في مصر، وإلا أن سوف يكون بجوار عائلته التي حرم منها خلال المسفرية الزمن الفائتة بداع عمفأنه مع المارد الأحمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.