فتح الفأنه: بيراميدز يرغب في رجوع النشاط وهدفنا التتويج بالكأس والكونفدرالية || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد محمود فتح الفأنه المدرب العام لنادي بيراميدز، أن النادي الأزرق يرغب في رجوع النشاط الرياضي في مصر.
النشاط الرياضي متوقف في مصر منذ شهر مارس الزمن الفائت، بداع التصرفات الإحترازية بعد تفشي الوباء الدولي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وقال فتح الفأنه في تصريحات إذاعية عبر إذاعة “اون سبورت”: “يهمنا رجوع النشاط الرياضي، وليس الأكثر ضرورة متي يرجع، يلزم أن يتدرب اللاعبون بحضور المدرب الرياضي وليس في المنزل”.
طالع أيضًا.. محمد بسام: شريف إكرامي عرقل انتقالي لـ بيراميدز.. ولا أستطيع الاختيار بين الفريق الأحمر والفريق الأبيض
وتابع: “مران اللاعب بمشخصه ما هو إلا مجرد الحفاظ على نسبة من اللياقة لاغير، وإلا أن المران على يد المدرب الرياضي مختلف تمامًا”.
وشدد: “في حالة رجوع النشاط الرياضي من العسير لعب الماتشات مرتين أسبإدراكًا، لأنة سوف تكون هناك العديد من الإصاأصبح، لأنة اللاعبين لم يدخُلوا أي مبارت منذ 3 أشهر”.
وواصل: “الفترة طويلة جدا، ولا بد من المران لمسفرية لا تقل عن شهرين، ولا يلزم الضغط على اللاعبين في خوض مباراه كل ثلاث أيام مثلا تجنبًا للسقوط في الإصاأصبح”.
وعن مأسبقة الكونفدرالية: “الحمد لفأنه سترجع البطولات الإفريقية، ولدينا هدف وطموح نسعي إليه وهو التتويج بالمأسبقة الإفريقية”.
طالع أيضًا.. كاف: استئناف بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية قريبًا
وأضاف: “بلغنا إلي دور نصف الخكامِلي من الكونفدرالية، ولدينا ماتش مهمة أمام حوريا الغيني، بالإضافة إلي مأسبقة الكأس نحن بلغنا لدور الثمانية ونطمح في التتويج به”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.