أشرف صبحي: النشاطات الرياضية ترجع بالتدرج.. ومصير اللجنة الخماسية في يد الفيفا الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

توقع أشرف صبحي، وزير الشبان والرياضة، عن رجوع استئناف الرياضي في مصر، ورجوع المرانات في كل الألعاب الرياضية بالأنةدية ومراكز الشبان.
وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المُذاع على قناة “النهار”: “الشبان والرياضة تلعب دورًا عظيمًا فى تإدراكة المدنيين بفيروس كورونا، وتتعاون مع كل مؤسسات الدولة في مقاتلة الفيروس”.
اقرأ أيضًا | الحماية العصريي: المارد الأحمر استجاب لمطالبنا فيما يتعلق أزارو وفوجئنا برد الفريق الأبيض في أزمة أحداد
وأضاف: “الأنةدية تبدأ متدرجًا في استئناف أنشطتها مع ضرورة اتخاذ التصرفات الاحترازية، وندرس مع وزارة الصحة التصرفات التي سوف يتم اتخاذها قبل فتح الأنةدية ومراكز الشبان”.
وتابع: “سنتخذ مختلَف التصرفات للحفاظ على اللاعبين والمدربين والعاملين قبل اتخاذ أي خطوة رسمية لرجوع النشاط الرياضي في مصر مجددا”.
وأشاد صبحي بتأدية اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري بقيادة عمرو الجنايني.
اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: تركي آل الشيخ أهدى الخطيب ساعات بـ100 مليون جنيه خارج مصر
وواصل: “اللجنة الخماسية قبلت الشغل فى ظروف عسيرة، وأتمنى فأنهم الوافته المنيةق فى المسفرية المقبلة، والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيحسم موقف انتخاأصبح اتحاد الكرة”.
وفي سياق آخر، قال وزير الشبان والرياضة إن اللجنة الأوليمبية تسعى إتمام أزمة اتحاد رفع الأثقال قبل أولمبياد طوكيو، خاصة بعد إرجاءها لفترة عام كامل.
وعن تطوير قانون الرياضة في مصر، علق أشرف صبحي: “تطويره ضرورة بعد اكتشاف بعض السلبيات خلال المسفرية الزمن الفائتة، لا سيما في الجزء الاستثماري”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.