عمرو الجنايني: 25 يوليو موعد مبدئي لرجوع الدوري.. وتحديد الميعاد الخكامِلي بعد اجتماع مع الأنةدية الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير اتحاد الكرة، أنه تم وضع ميعاد مبدئي لرجوع ماتشات الدوري المصري يوم 25 يوليو، وإلا أن هذا ليس الموعد الخكامِلي، مشددًا على أن هذا الموعد مبدئيًا، وهذا بحسبًا لمستجدات الوضع الصحي في مصر، وثأصبح مستويات الإصابة بفيروس كورونا في المسفرية المقبلة.
ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت، بداع الفعلات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.
وأضاف عمرو الجنايني خلال المؤتتجاوز الصحفي المنعقد اليوم يوم الإثنين: “في حالة حدوث أي شيء آخر في المسفرية المقبلة سوف يتم رؤية الشأن مجددا وتحديد الوجهة نظر الخكامِلي، كما أن هناك اجتماع مع جميع الأنةدية خلال الساعات المقبلة وسوف يتم اختيار الموعد الخكامِلي فأنهذا الشأن مع اتفاق الجميع”.
تابع: “يبقى لدينا العام المقبل العديد من البطولات، ومنها أولمبياد طوكيو ونرغب في الاستحواذ على ميدالية، وأيضا ترتيب كأس العام العسكري في مصر، علاوة على مشترِكات هذه اللّحظةدية المصرية في البطولات الافريقية”.
وواصل: “أتمنى من الجميع مساعدتنا على رجوع النشاط مجددا دون إحباط”.
استكمل: “يبقى العديدين شككوا فينا وحسبوا بعض المرسومات لصالح القلة وخرجوا ليشتتونا، إلا أني قولت في العديد من المرات أن المرسوم مرسوم دولة، ولا يبقى مصلحة تعلو فوق مصلحة البلد”.
ذكر: “رجوع الدوري العام سوف تكون من دون حشود، مثلما يوقع في باقي دول العالم أجمع، ونفس الشأن سينطبق على مباراتي الفريق الأبيض والمارد الأحمر أمام الرجاء والوداد في مأسبقة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن تخلف عن الحضور الحشود اتجاه دولي في الوقت الوضعي لتقليص الفيروس”.
اختوقع: “هناك اتجاه من الدولة لرجوع النشاط، ويلزم أن نلبي هذا النداء، ونحن مهيأون فأنهذا على الإطلاق، مصلحة الدولة أكثر ضرورة، ولا تبقى أي شقاقات أو انشقاقات داخل اتحاد الكرة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.