مدرب وادي دجلة لـ بطولات: رجوع الدوري مرسوم الفريق الأحمر وليس الدولة || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

توقع محمد عبد الواحد المدرب العام لنادي وادي دجلة، عن مرسوم وزير الشبان والرياضة أشرف صبحي برجوع النشاط الرياضي، بعد توقفه بداع فيروس كورونا.
وأعلن أشرف صبحي وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 يوليو المقبل، في ظل تدابير وقائية واحترازية صارمة. طالع التفاصيل
وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة لـ بطولات: “رأيي الشخصي بعيد عن النادي، لأنة دجلة فأنه مرسومات مع رئيسه ماجد سامي، سيجتمع مع باقي الأنةدية لدراسة المرسومات السليمة”.
وتابع: “أنا ماجتمع مرسوم الرجوع حاليًا، إصاأصبح كورونا تزيد والوفيات أيضًا، هذا مرسوم غير مخطط فأنه، لأنة العالم كفأنه يقرر رجوع النشاط في حالة انخفاض أعداد الوضعات، لا أإستيعاب على أي أساس يقررون الاستئناف”.
وألحق: “الصحة أكثر ضرورة من مليون نشاط، ألغينا الدوري من قبل مبالغة عن مرة، وإلا أن هم يضغطون حاليًا لأنة الفريق الأحمر متقدم في ترتيب الدوري للأسف، نحن نسير خلف الفريق الأحمر، لأنة هذا ليس مرسوم الدولة”.
واستكمل: “الدولة تعيد النشاط في ظل الحفاظ علي المدنيين، نحن في ذروة الفيروس، كيف سنترك منازلنا ونحتك بـ ٥٠ شخصًا من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي، كلنا نخاف على أبنائنا”.
واختوقع: “أحمل وزير الشبان والرياضة ورئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني الصاحب مسئوليةية في حالة إصابة أي شخص في المنظومة الرياضية، بحكم ترتيبيهما”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.