ميدو: استئناف الدوري من رابع المستحيلات || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

علق أحمد حسام ميدو، المدرب الرياضي الأسبق للزمالك، على مرسوم وزير الرياضة أشرف صبحي، باستئناف النشاط الرياضي المتوقف في مصر، منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت، بداع الفعلات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.
وأعلن وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، فيما شدد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، أن مصير رجوع الدوري المصري من عدمه سيتحدد عقب اجتماع لجنة الأنةدية المقبل.
ونشر ميدو عبر حسابه المعترف به رسميا بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عديدة تغريدات جاء في بدايتها: “هل المرسوم الذي خرجت به السلطات المصرية منصوص به على استئناف الدوري المصري يوم 25 يوليو أم استئناف نشاط الاتحاد المصري لكرة لقدم؟”.

هل المرسوم الذي خرجت به السلطات المصرية منصوص به على استئناف الدوري المصري يوم ٢٥ يوليو أم استئناف نشاط الاتحاد المصري لكرة لقدم؟
— Mido (@midoahm) June 15, 2020
وتابع: “لو تم التصويت بين الأنةدية سوف يكون المرسوم إلغاء الدوري، مع إلغاء جميع نتائجه ورجوع المأسبقات المعترف به رسمياة بكأس مصر أول اغسطس، ومطلع الموسم العصري أول سبتمبر”.

لو تم التصويت بين الأنةدية سوف يكون المرسوم إلغاء الدوري مع إلغاء جميع نتائجه ورجوع المأسبقات المعترف به رسمياة بكأس مصر اول اغسطس ومطلع الموسم العصري اول سبتمبر..
— Mido (@midoahm) June 15, 2020
وواصل: “ارتباطات الأنةدية المصرية في البطولات الإفريقية وإقامة كأس العالم العسكرية في وسط الموسم يجعل من استكمال الدوري المصري هذا الموسم من رابع المستحيلات”.

ارتباطات الأنةدية المصرية في البطولات الإفريقية وإقامة كاس العالم العسكرية في وسط الموسم يجعل من استكمال الدوري هذا الموسم من رابع المستحيلات
— Mido (@midoahm) June 15, 2020
واختوقع: “خناقة تصويت الأنةدية اللي جاية هتعرفكوا ليه الأنةدية العظيمة على لائحة الـ 30 لاعبا، لأنةها بتديها قوة عظيمة خارقة لفأنهيمنة على صوت الأنةدية الضئيلة بإعارة لاعبيها فأنهم، أكثر ضرورة نقاط الإصلاح لأي اتحاد كرة آتٍ هو النزول بلائحة الفرق لـ ٢٥ لاعبا لاغير!!”.

خناقة تصويت الأنةدية اللي جاية هتعرفكوا ليه الأنةدية العظيمة على قايمة ال ٣٠ لاعيب لانها بتديها قوة عظيمة خارقة لفأنهيمنة على صوت الأنةدية الضئيلة بإعارة لاعبيها فأنهم..اهم نقاط الإصلاح لأي اتحاد كرة آتٍ هو النزول بلائحة الفرق ل ٢٥ لاعب لاغير!!
— Mido (@midoahm) June 15, 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.