المارد الأحمر يرحب بمرسوم رجوع النشاط الرياضي ويصفه بـ الصائب || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

نشر مجلس إدارة النادي المارد الأحمر بيانًا رسميًا فيما يتعلق مرسوم أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، باستئناف النشاط الرياضي، بعد مسفرية توقف بداع فيروس كورونا.
أشرف صبحي أعلن في مؤتتجاوز صحفي عقد اليوم الإثنين، استئناف النشاط الرياضي 25 يوليو المقبل، والسماح للأنةدية بفعل المرانات مطلع من 20 يونيو الوضعي. طالع التفاصيل
وذكر المارد الأحمر في بيانه ترحيبه بمرسوم استئناف النشاط الرياضي واصفه بالصائب، مشيرًا إلى أنه باعتبار استعادة الروح للأنةدية والقطاع الرياضي.
بيان المارد الأحمر
“أعلن العميد محمد مرجان المدير التطبيقي للنادي، عن ترحيب المارد الأحمر بالمرسوم الصائب للدولة باستئناف النشاط الرياضي، مع اتخاذ مختلَف الفعلات الاحترازية والوقائية، بما يكفل سلامة الجميع أولًا وهذا هو الأكثر ضرورة، وفي نفس الوقت استعادة الروح للملاعب والأنةدية الرياضية، بما تضم من أعضاء ومستوظفين وعاملين ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية.
وقال إن الدولة اتخذت المرسوم الصحيح بعد دراسة كافية من مختلَف الوجهةات، خاصة وإنها كانت تضع صحة المدني المصري في المقام الأول قبل أية مرسومات أخرى.
وشدد مرجان أن موقف المارد الأحمر كان جليًا منذ المطلع، نحوما أعلن مجلس الإدارة قبل مسفرية عن قرائن رغبته في استئناف النشاط الرياضي على حسبًا لما تراه الدولة في الصالح العام، وأن النادي يمساندة هذه الرؤية خاصًة وأنه يراها الأصوب وأن الدولة عادًة ما تكون الأقدر على تقييم الأمور بالشكل الصحيح لأنةها لا تعمل إلا لمصلحة المدنيين في كل الميدانات وفي مختلف الأعمار.
وشدد مرجان نيابًة عن النادي على تقييمه لكل أجهزة الدولة ومؤسساتها الوطنية، وخاصًة وزارتي الرياضة والصحة واللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، وقبفأنهم قيادات الدولة التي تتحمل العديد بهدف البلاد.
وأعلن مرجان عن تأهب ناديه لاستئناف النشاط، خاصًة وأن المارد الأحمر كان أسبق بخطوات عديدة في هذا الشأن بتوجيهات مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، والذي أعطى عملية التعقيم والوقاية والفعلات الإحترازية انتباهًا هائلًا منذ بداية الأزمة، وعملت الإدارة التطبيقية مع اللجنة الطبية بالنادي ومديرو الأجهزة في الفرق الرياضية على التنسيق والتعاون في هذا الشأن.
وأضاف أن المسفرية المقبلة ستشهد طوارئ من نوع خاص لتأمين كل قطاعات النادي طبيًا وكهذا الفرق الرياضية، وفيما يخص الفريق الأول لكرة القدم هناك تنسيق كامل مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرالكرة، ورئيس الجهاز الطبي بالفريق، خصوصا وأن الجميع قام بالإطلاع على مختلَف الفعلات التي لجأت إليها الأنةدية الدولية قبل استئناف النشاط، وكان قدت هناك دراسة خاصة بالنادي المارد الأحمر تم تجهيزها على حسبًا للمعطيات والظروف التي نعيشها بما يكفل السلامة لجميع عناصر المنظومة.
وجدد مرجان تقييم النادي لمرسومات الدولة والتزام المارد الأحمر بها ومساندةها حرصًا على المصلحة العليا والتي يضعها النادي عادًة فوق كل اعتبار”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.