أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري العصري بلا استكمال الموسم الوضعي || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد أشرف صبحي، وزير الشبان والرياضة، أن السلطات قررت استكمال الدوري المصري الموسم الوضعي، وليس إلغاؤه وبدء موسم عصري، مشددًا على أن السلطات درست الشأن معرفاتيًا وبحسبًا للمقاييس الطبية.
وأعلن وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، فيما شدد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة أن مصير رجوع الدوري المصري من عدمه سيتحدد عقب اجتماع لجنة الأنةدية المقبل.
وأضاف أشرف صبحي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “صدى البلد”، نحو سؤافأنه على رجوع الدوري المصري من عدمه، بعد توقفه منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت بداع فيروس كورونا: “سيرجع إن شاء الفأنه، ومرسومات السلطات توقع بدراسة معرفاتية بحسبا لمقاييس طبية”.
تابع: “نسقنا مع اللجنة الأولمبية واللجنة الطبية أصبححاد الكرة بهدف رجوع النشاط الرياضي ودرسنا كل المواقف الموجودة، اللجنة الطبية ستقوم بمواصلة التقدمات ومدى الالتزام بالضوابط والاجراءات الأحترازية”.
وواصل: “في 25 يوليو يمكن بدء رجوع الدوري، وهذا الشأن يرجع لـ اتحاد الكرة مع الأنةدية، سواء موعد الطليعة ومكان خوض المواجهات”.
استكمل: “الأنةدية ملزمة بإدخار صاحب مسئولية طبي وحجرة عزل للتعامل مع الوضعات الطارئة، وإن كان هناك مبالغة في الإصاأصبح بفيروس كورونا سيتوقف النشاط فورًا”.
وعن اجتماع الأنةدية مع اتحاد الكرة غدًا، قال: “نحن اتخذنا المرسوم والمنظومة تعمل، هناك لجنة ومجلس الوزراء والأجهزة أخذوا المرسوم أن يبدأ اتحاد الكرة بالشغل مع مؤسساته لترتيب الشأن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.