حمادة أنور: هناك أندية ترغب في رجوع الدوري لحفظ ماء الوجه || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، أن رجوع الدوري المصري يلزم أن يكون فأنه حساأصبح خاصة.
أعلن وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، على أن ترجع الأنةدية للمرانات اعتبارا من يوم 20 يونيو الوضعي، فيما شدد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، أن مصير رجوع الدوري المصري من عدمه سيتحدد عقب اجتماع لجنة الأنةدية المقبل.
وأضاف حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “حشْد التالتة”، المُذاع عبر “قناة أون تايم سبورت 2”: “من وجهة نظري أنا الشخصية، أن رجوع الدوري فأنه حساأصبح خاصة، رئيس اللجنة الطبية شدد أن الأنةدية تتطلب لأجهزة طبية معينة وعدم وجود فرصة مسحات”.
تابع: “بالإضافة إلى أن هذا فأن جميع الأنةدية لديها لاعبين احترافيين، ووزارة الصحة تقول أن أي أجنبي سيجيء من الخارج سيتعهد بالعزل 15 يومًا، فمتى سأجهزه خاصة وأنا لا أمعرفات متى سوف يتم فتح الطيران”.
وواصل: “كل هذه الأشياء يلزم أن يناقشها أعضاء اللجنة الخماسية مع الأنةدية”.
استكمل: “نادي الفريق الأبيض حقق بطولتين هذا الموسم، وإلا أن أندية أخرى تطالب باستئناف الدوري حتى حفظ ماء الوجه، وتحصل على مونديال واحدة في هذا الموسم”.
ذكر: “الفريق الأبيض حقق بطولتين وعلى مكانبة من تقصي مونديال ثالثة وهي دوري الأبطال، الفريق الأبيض أضخم من أن يرفض استئناف الدوري وإلا أن هناك تساؤلات يلزم أن نحصل على إجاأصبحها والضمانات الكافية”.
استكمل: “مرتضى منصور، رئيس الفريق الأبيض، سيتنبأ في كل شئ يخص الفريق الأبيض في اجتماع اتحاد الكرة”.
اختوقع: “المرسوم المعترف به رسميا فيما يتعلق القبول على استئناف الدوري من عدمه بالنسبة لنادي الفريق الأبيض معلق، حتى الاجتماع مع مجلس الإدارة واللجنة الخماسية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.