المقاصة: نؤيد رجوع النشاط.. إلا أن نرفض استئناف الموسم || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد بكري سليم، المدير التطبيقي لنادي مصر المقاصة، اتفاقه مع مرسوم الدولة برجوع النشاط، مضمونًا أن كل ما يخص الأنةدية النواحي الصحية والاحترازية.
وقال بكري سليم في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورت”: “نحن أجرينا حساأصبحنا، ووجدنا أن النادي سينفق تبعد وقت قريب 600 ألف جنية على الفعلات الوقائية”.
وأضاف: “وحجز الفنادق للاعبين سيكلف خزينة النادي عديدًا، لأنةنا سنقوم بحجز قاعة لكل لاعب بمشخصه”.
وأردف: “الأنةدية جميعها على وشك الإفلاس وأنا أناشد الرئيس السيسي ووزارة الرياضة لمساندة الأنةدية لاستئناف النشاط، حتى نسد عوزاتنا وندفع مدفوعات شهريةنا”.
اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري العصري بلا استكمال الموسم الوضعي
اقرأ أيضًا | بعد اعتراض الفريق الأبيض.. وزير الرياضة يعقب على رفض بعض الأنةدية رجوع النشاط
واستكمل: “ومن الجهة الفنية، نفتقر شهر ونصف للتجهيز، اللاعبين الأمنحى لو حضروا سيدخلون في حجر صحي”.
وتابع: “أنا أطالب بإلغاء هذا الموسم وطليعة دوري عصري، وهذا رأي مصر المقاصة وأندية أخرى، الدوري حال رجوعه سيتعارض مع الموسم المقبل، لأنةنا سنفتقر مسفرية تجهيز شهرين، بعكس رجوع اللاعبين الأمنحى”.
واستطرد: “الأنةدية كفأنها تتكبد من إشكالية جوهرية، كيف سنوفر الأموال للنواحي الاحترازية؟، ولو أصيب أحد المنظومة الرياضية ستساوي مأسبقة الدوري العام”.
واستطرد: “ليست المرة الأولى التي يُلغى فيها الدوري، نحن في كارثة هائلة، ثقافة الشعب المصري غير شعوب فرنسا والدرويات التي عادت، ونرفع القبعة لمرسوم رئيس الوزراء برجوع النشاط ومهيأين فأنه، تحفظنا على استكمال الدوري، كل فريق من الفرق الـ 18 تتطلب إلى مسفرية تجهيز من شهرين إلى شهرين ونصف”.
واختوقع: “إذا أصروا على استكمال الدوري، أناشد رئيس الحشْدية ورئيس الوزراء ووزير الشبان والرياضة مساندة الدولة للأنةدية الرياضية لكي تقوم بلازماتها، مثل ما قامت الدولة بتدعيم قطاعات أخرى في الدولة كل الأنةدية تتطلب إلى مساندة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.