محمد مصيلحي: لا مانع من استكمال الدوري.. و3 أسابيع لا تكفي لتجهيز الفرق || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد الثبتدري، أن هناك بعض الأمور يلزم إرجاع دراستها فيما يتعلق مرسوم استكمال الدوري المصري، مشددًا على أنه سيناقش الشأن مع أشرف صبحي، وزير الشبان والرياضة، وهذا بعد توقف النشاط الرياضي منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت، بداع فيروس كورونا.
أعلن وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، على أن ترجع الأنةدية للمرانات مطلع من يوم 20 يونيو الوضعي، فيما شدد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة أن مصير استكمال الدوري المصري من عدمه سيتحدد عقب اجتماع لجنة الأنةدية المقبل.
وأضاف محمد مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم”، المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “لدينا بعض الأمور الخطيرة، المخاطر الصحية وكلنا مترهابين، والمالية لا نمعرفات هل الشركة الراعية ستتدخل أم هناك مساندة ستحصل عليه الأنةدية”.
وتابع: “أشك في الموعدات التي أعلنها الوزير على أنها تكفي لتجهيز الفرق، ليس من المعقول أن تكفي 3 أسابيع لتجهيز اللاعبين، وعليهم أن يستأنفوا هذا الموسم، والدخول في الموسم الأتي مباشرة”.
وواصل: “الشأن الآخر بالنسبة للاعبين الأمنحى ومعرفات موعد رجوعهم، هناك خلل في هذا الشأن، لأنةه إذا فتحت مصر خطوط الطيران هل الدول الأخرى ستفتح أيضا؟”.
استكمل: “هذه الأمور يلزم إرجاع دراستها، وسأتوقع مع الوزير في كل هذه النقاط، لا تبقى إشكالية في رجوع الدوري، وإلا أن مع الوصول لإجاأصبح فأنهذه الأسئلة، وماذا سيوقع في الموسم الآتي”.
وذكر: “أإمتنان السلطات المصرية لأنة لديها إصرار غير عادي لرجوع الحياة لطبيعتها، أشرف صبحي يدير الأمور بشكل احترافي وأحييه على مأتعابه، وأنه يبذل المأتعاب لكي يدركد النشاط الرياضي على مستوى بالكامِل”.
أشار: “نحونا يكون هناك دوري يتوقف من مسفرية 3 أو 4 شهور لا يكفي مسفرية تجهيز 3 أسابيع هذا استحالة، توقعت عديدًا مع طلعت يوسف، ومنذ وقت قصير جمهتم عصري مع حلمي طولان وقال مسفرية التجهيز لا تقل عن شهرين، لو تم الاتفاق على شهر واحد لن يكون لاستكمال الموسم الوضعي، وإلا أن للموسم المقبل أيضًا”.
اختوقع: “حالات الإصاأصبح والوفيات بفيروس كورونا في تزايد، وهناك صعوبة في رجوع اللاعبين الاحترافيين من بلادهم بداع إغلاق حركة الطيران في مصر”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.