فرج عامر: لا يجوز تصويت الأنةدية على استكمال الدوري.. والمارد الأحمر نادي القرن || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد فرج عامر رئيس نادي سموحة الثبتدري، سعادته برجوع النشاط الرياضي، مشددًا على التزامه بمرسوم الدولة، متمنيًا رجوع الدوري المصري الفاخر.
وقال فرج عامر في تصريحات تلربحية “أون سبورت”: “اللائحة لا يبقى فيها فقرة استكشاف رأي الأنةدية لرجوع النشاط، واتحاد الكرة قال إنه سيتحمل التكلفة الجوهرية حال رجوع النشاط”.
اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري العصري بلا استكمال الموسم الوضعي
اقرأ أيضًا | بعد اعتراض القلعة البيضاء.. وزير الرياضة يعقب على رفض بعض الأنةدية رجوع النشاط
وأضاف: “حال استكمال الدوري، أتمنى استتجاوزار كل المعارين من المارد الأحمر والقلعة البيضاء، لاعبين مميزين ومن القوام الأساسي للمنتخب الأوليمبي، ويحصلون على فرصتهم في سموحة، وكفأنهم يرغب فيون اللعب في الأولمبياد”.
وتطرق عامر للعصري عن ملف نادي القرن الإفريقي، قائلا: “هذا اللقب مضى عليه 20 سنة، وقضية إعلامية من الطراز الأول، اتحاد الكرة الإفريقي وضع مقاييس معينة والمارد الأحمر ربح باللقب، ومتشدد أن القلعة البيضاء قدم التهنئة للنادي المارد الأحمر، كيف سننظر في موضوع مضى ليه 20 سنة؟، والمقاييس التي وضعها الاتحاد الإفريقي انطبقت على المارد الأحمر”.
واستطرد: “المارد الأحمر نادي القرن، والكاف لم يجامل الأحمر على حساب القلعة البيضاء، الأخير ليس ناد ضئيل لكي يتم مجاملة المارد الأحمر على حسابه”.
وأتم: “لا تبقى مفاوضات من المارد الأحمر مع حسام حسن، ونرحب ببيعه حال وصول عرض ملائم، وسنرضي على بيع حسام حسن ورحيفأنه عن سموحة، وإلا أن شرط أن نتعاقد مع بديل قوي وملائم، وهو من أفضَل العناصر داخل الفريق”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.