عفروتو: أعطوني فرص صالح جمعة واحكموا عليّ.. والفأنه عاقبني بالذهاب للخارج من المارد الأحمر الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد مصطفى عفروتو، لاعب المارد الأحمر الأسبق، أنه كان يتمنى الاستحواذ على فرصة إحدى الفرص التي مُنحت لـ صالح جمعة، صانع هجمات القلعة الحمراء.
وأضاف عفروتو خلال استضافته ببرنامج “حشْد التالتة”، المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “أعطني الفرص التي يحصل عليها صالح جمعة في المارد الأحمر واحكموا عليً، أعطني العمرين التي أضاعها صالح جمعة وهو يتهاون في النادي المارد الأحمر وأجعلوه مكاني وأنا مكانه، أنا كان نفسي في فرصة في المارد الأحمر مثل صالح جمعة”.
تابع: “أنا ظُلمت في النادي المارد الأحمر، لست أنا الأوحد الذي رحلت، وإلا أن جيلي بالكامِل، لم أفتعل أي مشكلات، وكنت (مكسر الدنيا) مع حسام البدري، وبعد استقالته تولى عبد العزيز عبد الشافي وكنت ألعب بشكل جيد، بعدها مانويل جوزيه قرر إعارتنا فخرجنا ثم قرر الاستغناء، لماذا أكون ظلمت نفسي؟ انا لم أظلم نفسي”.
وواصل: “أنا واقع أمام صالح جمعة، هو مقصر في حق نفسه، هو يستطيع أن يسطر تاريخ لنفسه، أنا إلى هذه اللحظة أعيش على اسم النادي المارد الأحمر، أنت تلعب في نادي يتمنى أي لاعب أن يلعب باسمه، حرام عليه العمرين التي يضيعها”.
استكمل: “أنا لعبت في أندية مليئة بالعشوائية، وإلا أن المارد الأحمر في مساحة أخرى تمامًا، مع ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس”.
ذكر: “تخيل أنني لعبت في أندية كنا نحوما نقبض قبض شهرينا نقف في طابور، واللاعبون كانوا يدخلون في مشادات مع بعضهم القلة حتى يتأسبقون على أخذ القبض شهري”.
اختوقع: “أنا مشكلتي أنني شاهدت الحلو الأول في المارد الأحمر ثم شاهدت السيء، لا أميوم عرفة هل أنا فعلت شئ سيء في حياتي حتى يعاقبني الفأنه باللعب في هذه الأنةدية؟”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.