حسني عبد ربه: ارتفاع أسعار اللاعبين دمر الأنةدية.. ورفضت ملايين الفريق الأبيض بداع الإسماعيلي || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي الأسبق، سعادة اللاعبين بمرسوم استكمال الدوري المصري، مشددًا على أن أكثر ضرورة شيء هو التإدراكة وتطبيق التصرفات الاحترازية.
وأعلن وزير الرياضة استئناف النشاط الرياضي يوم 25 من يوليو المقبل، على أن ترجع الأنةدية للمرانات اعتبارا من يوم 20 يونيو الوضعي، فيما شدد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة أن مصير استكمال الدوري المصري من عدمه سيتحدد عقب اجتماع لجنة الأنةدية المقبل.
وأضاف حسني عبد ربه، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الماتش” المُذاع عبر قناة “صدى البلد”: “اللاعبون سعداء برجوع الدوري، وأكثر ضرورة شيء هو التإدراكة وتطبيق التصرفات الاحترازية”.
تابع: “هناك وقت كاف أمام الأنةدية لتجهيز اللاعبين، خاصة بعد أن توقف النشاط لمسفرية تبلغ إلى 3 شهور”.
وعن ماتش مصر والبرازيل، في كأس القارات، قال: “حسن شحاتة حفزنا جيدًا، وكنا جيل عظيم، وقال لنا أن ننزل الملعب لكي نستمتع، فهي مونديال عظيمة ومحط أنظار العالم”.
استكمل: “نحوما أوقعت البرازيل أول هدفين في مرمانا كنت توترا جدا، إلا أن ماتق ربنا كان معنا، ونجحنا لأنةنا جيل عظيم وليس وليد الصدفة”.
ذكر: “كل جيل لا يتشابه عن أسبقه، نحن كنا في أجواء مستقرة وهادئة ساعدتنا في تقصي البطولات”.
أشار: “بدايتي مع ركلات الجزاء كانت أمام الترجي في أولى ماتشاتي مع الإسماعيلي، كنت ناشئ ضئيل إلا أن اللاعبين أصروا على تسديدي للشوطة”
استطرد: “فريق بيراميدز ظهر على الساحة لعوامل شخصية، والمرأى مؤخرًا في المنظومة الرياضية عسير جدًا”.
أضاف: “مفيش لاعب في مصر يستحق مبالغة عن خمسة ملايين جنيه، ارتفاع الأثمان وكثرة الأموال دمر الأنةدية الشعبية، عدا المارد الأحمر والفريق الأبيض”.
اختوقع: “رفضت اللعب لـ نادي الفريق الأبيض ماجتمع 9 ملايين جنيه في الموسم بهدف الاسماعيلي، هذا مبدئي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.