مرتضى منصور: القلعة البيضاء لن يستأنف الدوري.. ومرسومات وزير الرياضة تدخل حكومي في النشاط || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، مرسومات وزير الرياضة أشرف صبحي برجوع نشاط كرة القدم، والدوري المصري الرائع.
وقال منصور في تصريحات تلكسبية بفضائية “القلعة البيضاء”: “ما الذي تقوفأنه يا معالي الوزير، هل تظن اننا سنقبل بهذه المرسومات “.
اقرأ أيضًا | أشرف صبحي: لن نبدأ الدوري العصري من دون استكمال الموسم الوضعي
اقرأ أيضًا | بعد اعتراض القلعة البيضاء.. وزير الرياضة يعقب على رفض بعض الأنةدية رجوع النشاط
وأضاف: “نحوما كان يتوفى شخص في الاسبوع جمدنا الدوري، ونحوما أصبحنا 100 حالة موت يرجع الدوري، هل ترغبون في رجوع الدوري لكي يانتصار الفريق الأحمر بالمأسبقة هذا الموسم”.
وتابع: “14 نادي من 18 نادي لن يستكملوا الدوري، استئئنفوه وحدكم، هذا اكبر خطأ لك يا معالي الوزير منذ توليك المسؤولية، أعطاء الدوري للأهلي وإلا أن لا يلقى حتفه أحد، انت تستقبل الخطيب وانا وتركي ال الشيخ نتبلغ بك لا ترد علينا ما هذا الرعب”. 
واستكمل: “الاهلي وحشوده العظيمه ستفرح نحوما يصاب لاعب من الفريق الأحمر  بالكورونا، ولماذا يتم ترتيب اجتماع منفصل مع الأنةدية بداع أن رئيس الفريق الأحمر يرفض الجلوس مع رئيس القلعة البيضاء، المفروض اننا 18 نادي في اجتماع واحد، ومن لا يرتضي فليذهب”.
واستطرد: “كيف أأتي باللاعبين الامنحى، تتطلب مني اقيم في فندق على حسابي ووارد أن يوقع للاعب إصابة ترغب في أن تحملني المسؤولية، انا لا ارضي اصلًا على مرسومك، لكي أتحمل تباعته”.
وأتم: “استئناف الدوري  ليس رأي السلطات وإلا أن رأي الأنةدية التي ستلعب وتموت، واللائحة تقول ان الاهلي بطل الدوري في الموسم الزمن الفائت اعلنه هذا الموسم ,ولان لاعب أو حكم أو مدرب يلقى حتفه هذا مرفوض”.
وواصل: “متى سينتهي موسم الدوري، في الـ 25 من يناير العام المقبل، الرهاب من الفريق الأحمر بلغ فأنهذ الحد، الفريق الأحمر إذا كسب بالدوري لن يفرق لأنةه لديه 41 دوري ولو لم يفز به لن يفرق أيضًا، انت بطل الدوري وبطل العالم في سبيل أن لا يلقى حتفه من نحوك شخص واحد نشاهد المصلحة العامة وليس مصلحة النادي، لذا القلعة البيضاء لن يستكمل الدوري”.
واختوقع: “من يخالف اللائحة والقانون يحاسب هذا دور وزير الشبان والرياضة وليس رجوع الدوري هذا تدخل حكومي، نحن رؤوساء أندية نمثل أندية محترمة حتى لو ترتيب شبان لم تأخذ رأينا”.
 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.