الأعلى للإعلام يصدر بيانًا رسميًا فيما يتعلق الاتمهمات المتبادلة بين المارد الأحمر والفريق الأبيض || رياضة مصرية

الكاتب:- ابراهيم موسي

شدد المجلس الأعلي لترتيب الإعلام أن المارد الأحمر والفريق الأبيض تعهدا بالالتزام بالمقاييس المهنية الصادرة عن المجلس، فيما يتم تقديمه من محتوى عبر صحف وقنوات ومواقع الناديين.
الأيام الزمن الفائتة شهدت خلافًا هائلًا بين المارد الأحمر والفريق الأبيض عبر قناتي الناديين، حتى بلغ الشأن إلى التقدم ببلاغات إلى النائب العام والجهات المسوؤلة.
ونشر المجلس الأعلي للإعلام بيانًا رسميًا يوضح من خلافأنه مثول ممثلي المارد الأحمر والفريق الأبيض اليوم الأحد، للتقصي فيما وقع خلال الأيام الزمن الفائتة.
بيان المجلس الأعلي للإعلام
مَثُل اليوم بالمجلس الأعلى لترتيب الإعلام ممثلو ناديي المارد الأحمر والفريق الأبيض للتقصي عبر جلستين استغطستا 5 ساعات.
وقد تعهَّد الناديان خلال التقصيات بالالتزام بالمقاييس المهنية والأكواد الإعلامية الصادرة عن المجلس فيما يتم تقديمه من محتوى عبر صحف وقنوات ومواقع الناديين.
وأعرب الطرفان عن احترام كل منهما للنادي الآخر ولحشْده وتعهدا بالالتزام الفوري بوقف أي تجاوزات اعتبارًا من اليوم.
وإذ يؤكد المجلس حرصه على تأدية دوره وتمسكه بالقيم والأخلاق والمقاييس المهنية والأكواد الإعلامية فإن المجلس قد قرر إلزام كل من الناديين بإزاحة المحتوى المخالف، وقرر استتجاوزار لجان المراقبة في مواصلة ما يصدر عن صحف وقنوات ومواقع الناديين، وفي حالة المخالفة مكررا فإن إلغاء تراخيص الوسائل المخالفة سوف يكون هو السبيل لمجابهة مسعى تهييج الفتنة وعدم التقيّد بالقيم والأخلاقيات والمهنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.