محمد مصيلحي: القلعة البيضاء وجميع الأنةدية رضيت على تتويج المارد الأحمر بالدوري حال الإلغاء الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد الثبتدري، عن موقف رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور من تتويج المارد الأحمر بالدوري المصري حال إلغاء المأسبقة هذا الموسم.
وقال مصيلحي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “اون سبورت”: “كنا نتوقع عن أن مأسبقة الدوري المصري من العسير رجوعها بعد مده التوقف الطويلة”.
وتابع: “رئيس القلعة البيضاء كان مرضيًا على تتويج المارد الأحمر بالدوري المصري، والأنةدية جميعها كانت قبول على هذا الشأن وليس القلعة البيضاء لاغير”.
وواصل: “اتفقنا على أن لا يبقى هبوط في حال الألغاء، وتصعيد 3 فرق من الدوري الفاخر ب”.
وأضاف: “حتى لو تم تنصيب المارد الأحمر أو لم يتم هذا، من حق الأحمر أن يشتكي للاستحواذ على لقب الدوري المصري”.
وعن الأزمة التي نشبت بين الاتحاد الثبتدري والمارد الأحمر في الساعات الأخيرة: “المارد الأحمر والاتحاد تربطهما وصلةة تاريخية، وتلقيت اتصالًا هاتفيا من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لتوضيح الوجهة نظر”.
وأضاف: “المارد الأحمر نشر بيانًا رسميًا فيما يتعلق هذا الشأن، ونحترم هذا، وتربطني وصلةة جيدة مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأحمر، وعلاقتنا بالمارد الأحمر والقلعة البيضاء جيدة، وإلا أني لا أرغب أن يتم دخول نادي الاتحاد في أي أمر”.
طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ ينفي الإساءة للاتحاد الثبتدري في إشعار علني حكومي: لستم طرفًا في الأزمة
يذكر، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر قد صرح في تصريحات تلربحية، أن هناك ناديًا يحارب على إلغاء مونديال الدوري المصري بحجة فيروس كورونا وإلا أن في ذات الوقت يرضي على استكمال مونديال السلة لأنةه يتقدم في ترتيب جدول مواعيد الترتيب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.