المارد الأحمر يشكو مرتضى منصور مجددًا لـ”الأعلي للإعلام”: لقد أوشك صبرنا على النفاذ! الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

بعث مجلس إدارة النادي المارد الأحمر بقيادة محمود الخطيب، طليعة اليوم اليوم الأربعاء، تظلم عصرية ماجتمع مرتضي منصور رئيس الفريق الأبيض إلى المجلس الأعلي للإعلام بشان تجاوزته في حق مسؤولي القلعة الحمراء.
المسفرية الأخيرة شهدت أزمة بين المارد الأحمر والفريق الأبيض بعد مطالبة الأبيض صاحب مسئوليةي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بأحقيقومه أصبحهام في الاستحواذ على لقب نادي القرن.
و كان قد أصحاب صاحب مسئوليةية المارد الأحمر قد تقدموا بتظلم ماجتمع رئيس الفريق الأبيض وقناة ناديه إلى مجلس الأعلى لترتيب الإعلام. طالع التفاصيل من هنا.
وبحسبًا للمكان المعترف به رسميا بالنادي المارد الأحمر فأن إدارة النادي بعثت تظلم عصرية للمجلس الأعلى لترتيب الإعلام ماجتمع رئيس نادي الفريق الأبيض وتجاوزاته الخارجة وتطاوفأنه وخوضه في الأعراض، وقيامه بتوجيه الاتمهمات الكاذبة لصاحب مسئوليةي المارد الأحمر.
وقال المارد الأحمر في التظلم: “النادي فاض به الكيل جراء تجاهل العديد من الشكاوى التي تقدم بها في ذات الموضوع، وترك رئيس الفريق الأبيض يسب هذا ويشتم ذاك، دون أن يخضع لجهات التقصي بداع الحصانة البرلمانية التي يوجبي بها في وجه مئات البلاغات التي تقدم بها العديدون مقابفأنه وما زالت حبيسة الأدراج”.
وأضاف: “المجلس الأعلى لترتيب الإعلام هو المنوط بإلزام رئيس الفريق الأبيض وغيره بمواثيق الشغل الإعلامي وعدم الذهاب للخارج عن نُظم الأخلاق على الشاشات، حفاظًا على قيم المجتمع المصري وعدم الوقيعة بين أتشييد الوطن الواحد”.
وتابع: “الصبر نفد لدى المارد الأحمر وصاحب مسئوليةيه من تجاهل هذه اللّحظةتهاكات غير المسبوقة من رئيس الفريق الأبيض على مدى ما يقرب من عامين، اضطرت قناة النادي المارد الأحمر من خلال بعض برامجها إلى الاستجابة إلى الأكاذيب التي يرددها رئيس نادي الفريق الأبيض وتفنيد المَزاعم وتوضيح الحقائق”.
وذكر المارد الأحمر في شكواه: “قناة النادي تناولت كل الملفات بموضإدراكة دون تجريح أو تطاول أو إساءة للغير، ولم تلجأ لنفس الأسلوب الذي دأب عليه رئيس الفريق الأبيض، ولم تطلع عن مواثيق الشغل الإعلامي، وهو نهج القناة منذ انطلاقها عام ٢٠٠٨”.
وأتى في التظلم أيضًا أنه “على المجلس الأعلى لترتيب الإعلام أن يضطلع بصاحب مسئوليةياته لوقف هذه التجاوزات ومحاسبة رئيس نادي الفريق الأبيض ووسيلته الإعلامية على هذا التطاول غير المقام بتبرير، قبل إشعال الفتنة بين الحشود في وقت يتطلب فيه الوطن إلى كل تعب وتكاتف من الجميع”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.