كاف يحسم موعد ماتشات نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

قالت تقارير صحفية مفي غربة إن لجنة الأنةدية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حسمت موعد ماتشات دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.
من المدرج بجدول مواعيد المواعيد، أن يتاجتمع المارد الأحمر قرينه الوداد البيضاوي المفي غرب والقلعة البيضاء أمام الرجاء البيضاوي، في دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وحسب موقع “le360 سبور” المفي غرب، فإن لجنة الأنةدية التابعة لـ كاف، اجتمعت اليوم الأربعاء، عبر تقنية الفيديو لحسم مواعيد مباراتي القلعة البيضاء والرجاء والاهلي والوداد وباقي الماتشات في الكونفدرالية الإفريقية.
وشدد أن اللجنة المذكورة فاضلت بين السيناريوهين اللذين وضعتهما في وقت أسبق، وثبتت على اختيار السيناريو الثاني، الذي يقضي بتصرف ماتشات الذهاب أيام 4-5-6 سبتمبر المقبل، والرجوع أيام 11-12-13 سبتمبر، أما الخكامِلي سوف يكون يوم 25 من الشهر نفسه.
يقال أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طرح سيناريوهين مختلفين لمواعيد ماتشات دور نصف الخكامِلي، واختار السيناريو الثاني معرفاتا أن السيناريو الأول كان يقضي بتصرف ماتشات الذهاب في المسفرية من 31 يوليو – 1-2 أغسطس، على أن تتم إقامة الرجوع متكرر كل يوم 7-8 – 9 أغسطس المقبل، أما الخكامِلي فكان قد اختير فأنه يوم 28 من الشهر نفسه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.