محمد يوسف يوضح الهاربق بين كارتيرون وفايلر مع الفريق الأحمر.. ويأعلن تفاصيل واقعة فانلة أزارو الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

توقع محمد يوسف، المدرب الرياضي الأسبق للنادي الفريق الأحمر، عن الهاربق بين الفرنسي أصبحريس كارتيرون، المدرب الأسبق للأحمر والفريق الأبيض الوضعي، والسويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي للقلعة الحمراء.
ويتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت حتى هذه اللحظة، بداع التصرفات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.
وأضاف محمد يوسف خلال استضافته بقناة “أون تايم سبورت” اليوم: “معدات كارتيرون لم تعاونه نحوما كان مدربًا للأهلي، وهذا واقع، ومع فايلر الواقع الذي نراه أنه يمشي بشكل جيد جدًا”.
وتابع: “رمضان صبحي مُصاب منذ مسفرية طويلة وهو من عناصر الشدة التي تنقل الفريق الأحمر لمستوى آخر، ورغم هذا الفريق الأحمر يحافظ على مستويات أدائه في المكسب”.
وواصل: “بعد أن فزنا على الترجي في مصر وقع إنقضاض على الفريق بداع ووليد أزارو وتمزيقه للفانلة، ووقع اتمهم لكارتيرون أنه كلفه هذا”.
واستكمل: “وقعت ماجتمعة بيني وبين كارتيرون بعد هذا وأبلغني أنه لم يطلب من أزارو قطع فانلةه، ووليد كان رده نفسه الكلام”.
واستكمل: “تسريب اللقطة أمر غير جيد، ونحوما بلغنا إلى تونس الأجواء كانت غريبة جدًا وعسيرة وإصابة هشام محمد بالطوبة هزت لاعبي الفريق الأحمر بشكل قوي”.
وبسؤافأنه هل يرضي أن يكون الرجل الثاني في الجهاز الفني لمنتخب مصر، قال: “هو شرف هائل لأي مدرب وإلا أن طموحي أكون رقم واحد، وهذا يفتقر إلى ممشقات هائل وأنا سني ما زال ضئيلًا، من الذي سيجيء رقم واحد في منتخب مصر وأتولى المسؤولية معه؟”.
وذكر: “اسمي لم يترشح لمران منتخب مصر، أنا لست متداخلاً مع اتحاد الكرة بشكل قوي، وبالأتي لا يبقى ترشيحات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.