محمد يوسف: أوراق كارتيرون في القلعة البيضاء أقوى ممن امهذههم داخل الفريق الأحمر الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب:- ابراهيم موسي

يشاهد محمد يوسف المدرب المساعد الأسبق لفريق الفريق الأحمر، أن المضاهاة بين تواجد المدرب الفرنسي أصبحريس كارتيرون في الفريق الأحمر وأي نادي آخر عسيرة.
وقال يوسف في تصريحات تلانتصرية لفضائية “أون تايم سبورتس”: “المضاهاة عسيرة لأنة هناك عوامل عديدة تهيمنة على المكسب، أي فريق كرة قدم ليس قائم على المدرب الرياضي لاغير وإلا أن على اللاعبين”.
وأضاف: “الأوراق التي كان لديهها أصبحريس كارتيرون في الفريق الأحمر ليست بشدة ما لديهه هذه اللحظة في القلعة البيضاء، أصبح لديه إجاأصبح غير عادية ولاعبين دوليين يصنعون الطريدق”.
وتابع: “مثل أشرف بن في شرق وفرجاني ساسي ومحمود شيكابالا ومصطفى محمد الصاعد بشدة، الوقت الذي كان متواجدا فيه كارتيرون بالفريق الأحمر لم يكن معه نفس الأورواق الموجودة معه في القلعة البيضاء”.
إقرأ أيضًا | رسميًا.. محمود الخطيب يتقدم بـ3 بلاغات عصرية للنائب العام ماجتمع مرتضى منصور
وواصل: “مارتن لاسارتي وكارتيرون مدربان جيدان جدًا وبذلا أقصى ما بوسعهما، وعلى قدر عظيم من المسؤولية”.
وعن فقدان الفريق الأحمر بخماسية أمام صن داونز، قال: “نحوما ذهبنا لجنوب إفريقيا لم يكن يومنا، لو قارنا بين تجربة رينيه فايلر ولاسارتي فقد وقع معالجة للأمر”.
واستطرد: “قبل السفر لعبنا مع القلعة البيضاء والاتحاد الثبتدري مباراتين في 72 ساعة، ثم توجهنا لجنوب إفريقيا، و قد كان هناك إرهاق عظيم”.
واستكمل: “في الموسم الوضعي سيد عبد الحفيظ وفايلر عالجا هذا الموضوع وحصل الفريق على مسفرية سكون كافية قبل لقاء صن داونز، وسافروا مبكرًا ووقع تأسفلم وانسجام مع الجو وتدربوا في نفس موعد الماتش”.
وتابع: “بالإضافة إلى تحفظ اللاعبين حيث كانوا ينتظرون الماتش لرد الاعتبار”.
واختوقع: “في ماتش الخماسية طالبت اللاعبين بين شوطي اللقاء عدم الإنقضاض وايقاف النتيجة نحو 2-0، ومسؤولية الفقدان تقع على الكل ابتداء من رئيس النادي حتى عامل حجرة الملابس”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.