محمد مرجان: المارد الأحمر توج بـ نادي القرن بالمقاييس وليس المجاملات الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب- ابراهيم موسي –

شدد محمد مرجان المدير التطبيقي للنادي المارد الأحمر، أن القلعة الحمراء تحترم الميثاق الأولمبي واللوائح والقوانين الدولية، مشيرًا إلى أنها لم تكن داعًا في أي إشكالية منذ تأسيسها في عام 1907.

و قد كان محمود الخطيب رئيس النادي المارد الأحمر قد تقدم بثلاثة بلاغات للنائب العام بالالبارحة ماجتمع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء. طالع التفاصيل من هنا

وقال محمد مرجان أثناء استضافته ببرنامج “سهرة” المذاع على قناة “المارد الأحمر”: “من المفترض أن فيروس كورونا هو الذي يشغل جميع الناس في الوقت الوضعي، وكل ما يوقع في الوقت الوضعي يعد خروجًا عن النص العام، والمارد الأحمر ليس طرفًا فيه”.

وأضاف: “المارد الأحمر طوال عمره لم يتداع في إشكالية على مدار تاريخه من 1907، إلا أنه دائمًا الطرف في حل المشكلات، ويكون الشركة التي تعاون الدولة في حل المشكلات، وتعين الدولة على دورها الوطني”.

وأردف: “المارد الأحمر متعهد بعدم خلط الرياضة بالسياسة، وفي كل الملفات الشائكة خلال المسفرية الزمن الفائتة تمسك المارد الأحمر بهذا المرسوم، الرياضة أساسها الأخلاق والسلام والتنافس الشريف”.

وعن لقب نادي القرن، ذكر: “المارد الأحمر توج بـ نادي القرن من دون مجاملات وإلا أن بالمقاييس، لا أحد يستطيع المزايدة على أخلاقيات محمود الخطيب وحسن حمدي”.

وأتم: “الخطيب نحوما قرر أن يدخل انتخاأصبح النادي المارد الأحمر، كان شعاره المارد الأحمر فوق الجميع”. 

و قد كان مجلس إدارة القلعة البيضاء قرر تجهيز ملف وإرسافأنه إلى الفيفا، للمطالبة بأحقيته في لقب نادي القرن بدلاً من المارد الأحمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.