أحمد صديق يأعلن كواليس انضمامه لـ المارد الأحمر بعد جلسته مع مرتضى منصور الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب- ابراهيم موسي –

أعلن أحمد صديق لاعب المارد الأحمر الأسبق، كواليس انتقافأنه للقلعة الحمراء في مسفرية الصغار آتًٍا من صفوف نادي الفيوم.

وقال صديق في تصريحات تلكسبية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “كنت في التاسعة عشر من عمري، لاعبًا في الفريق الأول بنادي الفيوم، توقع معي عدلي القيدرك في المطلع بهدف هذه اللّحظةضمام للأهلي”.

وأضاف: “القيدرك قال لي هاتفيًا (نرغب فيك في المارد الأحمر)، فرحبت مباشرة، فطلب مني الاتصال بـ فتحي مبروك مدرب الشبان للانضمام لفريقه للمشترِكة في مونديال سيدخُفأنها في اليوم الأتي”.

اقرأ أيضًا | محمد يوسف: أوراق كارتيرون في القلعة البيضاء أقوى ممن امهذههم داخل المارد الأحمر

وتابع: “نحوما تواصلت مع مبروك لم يكن لدي ميوم عرفة بتفاوض المارد الأحمر معي، فقال لي إنه بصدد خوض مونديال مهمة، ومن الممكنه بعدها أن يختبرني للانضمام للأحمر”.

وواصل: “هنا تدخل ثابت البطل بمكالمة هاتفية معي، وقال لي خلافأنها جملة لا يمكن أن أنساها (مجرد ما تشم رائحة نجيلة النادي المارد الأحمر ستشعر أنك حصلت على كل ما ترغب في)”.

وأردف: “وفعليا تواصلوا مع فتحي مبروك لإخباره بانضمامي للأهلي، وهذه اللّحظةخراط مع فريق الشبان دون توقيع، وشاركت في المونديال الودية التي بدأت في اليوم الأتي، ومن بعدها وقعت على عقد انتقال إعارة بنية البيع”.

واستكمل: “بعد هذا تم تصعيدي للفريق الأول مع المدرب الرياضي بونفرير، وإلا أن لم أظهر بشكل جيد، حتى جاء مانويل جوزيه وطالب ببقائي”.

واستطرد: “اختوقعت إعارتي مع المارد الأحمر وعدت للفيوم فباعني لأسمنت أسيوط لفترة موسمين، ومع عاقبة الموسم الثاني تجددت مفاوضات المارد الأحمر لضمي، و قد كان معه عدد عظيم من الأنةدية”.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور يتوعد خالد الغندور ويوجه برقية لحشود القلعة البيضاء: لديكم أسد!

وأتم: “رغم رحيلي عن المارد الأحمر إلا أني رضيت على الرجوع، في ظل مفاوضات أندية الإسماعيلي والمقاولون والقلعة البيضاء معي، واجتمع بي مرتضى منصور في منزفأنه وقتها، وإلا أن رغبتي كانت المارد الأحمر”.

واختوقع: “عودتي الثانية للأهلي كانت لفترة 3 سنوات، وصنعت خلافأنهم تاريخي بالكامِل، وتوجت مع الفريق بحوالي 14 مونديال”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.