إبراهيم سعيد: من حق الفريق الأبيض فتح ملف نادي القرن.. وأطالب وزير الرياضة بإلغاء الدوري الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب- ابراهيم موسي –

شدد إبراهيم سعيد، نجم المارد الأحمر والفريق الأبيض الأسبق، أن الوضع بين أندية القطبين لا يعجبه، بداع الصراع الوضعي بين الطرفين.

ويتوقف نشاط الكرة في مصر ومجموعة من الدوريات الكبرى، بداع التصرفات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا، وهو الشأن الذي تزامن مع وجود خلافات واشتباكات بين صاحب مسئوليةي المارد الأحمر والفريق الأبيض خلال المسفرية الأخيرة.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال استضافته ببرنامج “البريمو”، المُذاع عبر قناة “TEN”: “لم يعجبني الوضع بين المارد الأحمر والفريق الأبيض والصراع الوضعي، هناك احتقان حاد، وبدأ الشأن يبلغ للعنصرية، والسباب أصبح بشكل علني، الصاحب مسئوليةين والإعلام داع صراع المارد الأحمر والفريق الأبيض”.

تابع: “العنصرية لم توقع مع شيكابالا لاغير، التنمر والعنصرية تشعبت وتوسّعا عديدا المسفرية الأخيرة، ولا يصح التخفيض من كيان المارد الأحمر أو الفريق الأبيض”.

وواصل: “من حق الفريق الأبيض أن يطالب بفتح ملف نادي القرن الإفريقي، ولا يدركب على مجلس إدارة الفريق الأبيض أن يشاهد حقوق النادي، كل شخص فأنه حق مشروع، ومن حق المارد الأحمر أيضًا أن يقوم بالحماية عن حقوقه”.

استكمل: “التصريحات أصبحت مبالغة فيها من الناديين، لافتة نادي الفريق الأبيض المتعلقة بنادي القرن من وارد أنها استفزت المارد الأحمر”.

ذكر: “الموسم الوضعي لن يرجع، ولا يبقى وقت، والظروف لن تسمح، وأناشد وزير الشبان والرياضة بإغلاق هذه الصفحة، اللاعبون يجلسون في منازفأنهم منذ 3 شهور”.

اختوقع: “إذا عاد الدوري الأنةدية ستتطلب إلى شهرين على أسفل تقييم، أبدأ موسم عصري وأعطي فرصة كافية للأنةدية للتأهب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.