تحالف الكرة يجتمع مع الأنةدية لحسم مصير الدوري الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب- ابراهيم موسي –

تجتمع اللجنة الخماسية فكرتحالف المصري لكرة القدم، بقيادة عمرو الجنايني مع الأنةدية، خلال الأسبوع المقبل، وهذا لمنافشة مصير رجوع النشاط الرياضي.

وكان قد وزير الرياضة أشرف صبحي، قد أعلن موعدا في البداية لاستئناف النشاط الرياضي، بعد توقفه لمفكرغة عن شهرين بداع جائحة فيروس كورونا.

طالع | وزير الرياضة يأعلن الموعد المبدئي لرجوع النشاط الرياضي

وبحسبا للصفحة المعترف به رسمياة لتحالف الكرة، فمن المقرر فأنه أن تناقش اللجنة مع الأنةدية، الفعلات الاحترازية التى طالبت بها الدولة لرجوع النشاط الرياضي، وميعاده والموسم العصري ونسق المأسبقات”.

وأضاف: “من المنتظر أن يتناقش مسؤولو تحالف الكرة مع الأنةدية على ما تم من مشاورات مع فيفا، فيما يخص التعصريات على لائحة النسق الأساسي”.

وتنطلق الاجتماعات الثلاثاء المقبل، بلقاء أندية المارد الأحمر والاتحاد الثبتدري وإنبي وطلائع القوات مسلحة ومصر للمقاصة ووادي دجلة من القسم الأول ويسبق هذا الاجتماع بأندية المجموعة الأولى فكرقسم الثاني.

طالع | مرتضى منصور: الأنةدية ستجتمع مع عمرو الجنايني الأربعاء المقبل لتحديد مصير الدوري

وستتاجتمع اللجنة يوم الأربعاء، مع أندية القلعة البيضاء وهذه اللّحظةتيجة وثمرة الحربي وطنطا والمقاولون العرب ونادي مصر وأسوان، ويسبق هذا الاجتماع بأندية المجموعة الثانية فكرقسم الثاني، في حين سيخصص الخميس للاجتماع بأندية الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وسموحة والجونة وحرس الأطراف الحدودية، ويسبق هذا الاجتماع بأندية المجموعة الثالثة فكرقسم الثاني، مع التأكيد على الالنزام الكامِل أصبحباع مختلَف الفعلات الاحترازية.

وستقوم اللجنة الخماسية فكراجتماع مع أندية الدرجتين الثالثة والرابعة في المناطق التابعين فأنها، تماشيا مع الاجراءات الاحترازية المتبعه بداع انتشار فيروس “كورونا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.