عمليات تجارية فكرأسماء وتحديد المماتين.. بطولات يأعلن تفاصيل جلسة تعصري عقد كارتيرون مع الفريق الأبيض || رياضة مصرية

الكات:- حسام حسن

جدد الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي لنادي الفريق الأبيض عقده مع القلعة البيضاء، الالسبت، لفترة عام.

ونجح مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، بقيادة مرتضى منصور، في تعصري عقد الديك الفرنسي، بعد أن حقق بطولتي السوبر الإفريقي والمصري في أسبوع واحد. طالع التفاصيل

وأعلن “بطولات” كواليس جلسة تعصري عقد كارتيرون مع الفريق الأبيض، حيث شهدت اتفاق المدرب مع إدارة النادي على سمات العمليات تجارية العصرية في مسفرية هذه اللّحظةتقالات الصيفية، من حيث بعض المراكز، مثل رأس الحربة الصريح، والظهير اليمين، ولاعب الوسط، وتم طرح بعض الأسماء منها عمر جابر لاعب بيراميدز، ومحمد عبد العاطي لاعب وسط وادي دجلة، في حين يشغل ترتيب الرأس حربة لاعب أجنبي.

وتمسك كارتيرون بكل عناصر الفريق الأساسية، وهو ما مساندةه مجلس إدارة الفريق الأبيض، برفض نقاش أي عروض احترافية لـ محمود علاء، طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن في شرق، محمد أوناجم، مصطفى محمد، وأوباما.

وتطرق النقاش لترتيب حماية المرمى، حيث تم الانتظام على إعارة أحد الحراس، والمفاضلة بين محمد عواد ومحمد صبحي، بعد التمسك ببقاء محمود جنش ومحمد أبو جبل.

وطلب الفرنسي خلال الجلسة إرجاء حسم مصير بعض المعارين، بعد نقاش التوثيق الفني الذي أعده فأنه الجهاز المساعد، لحسم الأسماء التي يمكن النفع منها، وإلا أنه فتح الباب أمام رحيل بعض الاحترافيين، مثل حميد أحداد ومعلوم يوسف ورزاق سيسيه، لعدم العوز لخدمقام أصبحهام.

وناقش المدرب الرياضي مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة فكرفريق الأبيض، تدبير التحضير للموسم المقبل، وتجهيز معسكر داخلي في حالة استتجاوزار عدم ظلسوم الأوضاع خارجيًا بداع فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.