النجم الساحلي يدرس دفع ٥٠٠ ألف دولار للأهلي لحل أزمة كوليفكري الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب- ابراهيم موسي –

تدرس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، حل أزمة رأس حربة الفريق الإيفواري سليماني كوليفكري، مع الفريق الأحمر خلال المسفرية المقبلة.

و كان قد كوليفكري قد رحل بشكل مفاجئ من الفريق الأحمر، وقرر الأخير تظلم اللاعب إلى التحالف الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي حكم لصالح الأحمر بتسديد فأنه مِقدار مليون و400 ألف دولار.

وبحسباً لشبكة “تونس العددية”: “إدارة النجم تدرس تسديد 500 أو 600 ألف دولار للنادي الفريق الأحمر، بمقصد إكمال أزمة الإيفواري سليمان كوليفكري بعد أن قام مسؤولو القلعة الحمراء بتصعيد القضية للتحالف الدولي لكرة القدم عصرياً، للُمطالبة بتحصيل مليون و400 ألف دولار من النادي التونسي واللاعب”.

وأبدت إدارة الفريق التونسي، رغبة في حسم هذه الأزمة ودياً بدفع المبلع المذكور، أسبقاً، ماجتمع سحب الفريق الأحمر شكواه من “الفيفا”،على أن يتم تسديد باقي المِقدار بعدها بشهور قليلة.

طالع | النجم الساحلي لـ بطولات: الفريق الأحمر تقدم بتظلم لـ فيفا بداع مستحقات كوليفكري

و كان قد الفريق الأحمر قد وقع عقد ثلاثي بينه وبين فريق النجم الساحلي واللاعب، يتكفل تسديد الفريق التونسي 200 ألف دولار كمقدم، ثم دفع مليون و200 ألف دولار على ثلاثة أقسام بواقع 400 ألف دولار فى كل دُفعة، وإلا أن النجم الساحلى لم يتعهد فكراتفاق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.