أحمد جلال إبراهيم: القلعة البيضاء كان بإحتياج لرئيس قوي يستعيد حقوقه مثل مرتضى منصور || رياضة مصرية

الكات:- حسام حسن

شدد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي القلعة البيضاء، أنه تشرف بتوليه ترتيب وظيفي النائب في القلعة البيضاء، الذي سبق وتولاه أسماء هائلة من أساطير النادي.

يتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الزمن الفائت، بداع التصرفات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا.

أضاف أحمد جلال إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة راديو “أون سبورت إف إم” مع سيف زاهر: “الصاحب مسئوليةية أصبحت أضخم في هذا الترتيب وظيفي لأنةك تكون محل الرئيس في حالة تخلف عن الحضوره عكس العضوية، وتكون في ترتيب تطبيق المرسومات وليست أخذ الآراء لاغير”.

تابع: “نحوما دخلنا انتخاأصبح عام 2014، القلعة البيضاء كان تحت الصفر وقلت وقتها إن مرتضى منصور هو رجل هذه المسفرية، لأنة وقتها كان القلعة البيضاء يتطلب شخصية قوية تستطيع أن تأخذ بحقوقه”.

وواصل: “إرجاع حقوق القلعة البيضاء بدأت من بواأصبحه، بأنك تستطيع أن تسترد الحقوق بشدة وتضع القلعة البيضاء في مكانته الطبيدركة مجددا”.

استكمل: “الوضع على صفحات السوشيل ميديا أصبح أشبه فكرخناقة، لذا أفضل الذهاب بعيدا عن هذه المناقشات والدخول لاغير في الوقت الموائم”.

ألحق: “الأمور أصبحت أعسير بداع الوضعة الاستثمارية وتوقف النشاط الرياضي نتيجة فيروس كورونا، وإلا أن نعد أعضاء القلعة البيضاء أن النادي وفرع 6 أكتوبر سوف يكون في مساحة أخرى”.

اختوقع: “العائد المالي للزمالك أصبح في تزايد بداع تسديد مقدار الاشتراكات فكرإضافة إلى إيجارات بعض المحلات فيما يتعلق سور النادي ونتمنى أن نستأنف البطولات الإفريقية حتى نواصل مسيرتنا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.