وائل جمعة: حققت أرقامًا قياسية ولم أنل شرف اللعب في كأس العالم الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب- ابراهيم موسي –

قال وائل جمعة مدافع مصر والنادي الفريق الأحمر الأسبق، إنه كان يحلم فكرمشترِكة في خكامِليات كأس العالم رفقة جيفأنه من الفراعنة إلا أنه لم يحقق هذا.

وشدد صخرة الحماية المصري في تصريحات لجريدة “AS” الإسبانية، أنه طوال مسيرته ورغم أنها كانت مليئة فكرمجد والأرقام القياسية إلا أنه لم ينل شرف المشترِكة في كأس العالم، مُتمنيًا أن يحقق الجيل الوضعي هذا الإنجاز الزمان الزمن الفائتي والوصول إلى الخكامِليات بدولة قطر 2022.

ونوه وائل جمعة إلى أن كأس العالم المقبل فرصة للمنتخب الوطني لتصحيح الصورة غير اللائقة التي ظهر عليها في مونديال روسيا 2018.

و قد كان المنتخب المصري قد بلغ إلى كأس العالم بروسيا النسخة الزمن الفائتة ولم يستطع تقصي أي انتصار في دور المجموعات، بعد هزيمته من منتخأصبح أوروجواي وروسيا والسعودية.

وتوقع مدافع الفريق الأحمر الأسبق عن مسيرته والتي تمَكّن خلافأنها تقصي 30 مونديال، من ضمنها 6 ألقاب قارية على مستوى دوري الأبطال والسوبر، مُشيرًا إلى أنه رقم قياسي، فكرإضافة إلى المكسب بكأس أمم أفريقيا مع المنتخب الوطني ثلاث مرات متتالية، مضمونًا على أنه انتصار عسير على الفرق الأخرى تقصيه.

وعن رأيه في تأدية المنتخب في الوقت الوضعي تحت قيادة المدرب الرياضي الوطني حسام البدري، شدد جمعة أنه من المبكر تقييم أدائهم لأنةهم لم يدخُلوا إلا مبارتين لاغير وهناك تحديات عديدة تنتظر البدري.

طالع أيضًا.. وائل جمعة: صلاح إضافة هائلة لمونديال كأس العالم 2022 في دولة قطر

وأتم جمعة تصريحاته، بأن المنتخب في مواجهته تحدٍ عظيم وهو تغيير الصورة التي ظهر عليها في روسيا 2018 مضمونًا أن التأدية كان غير موائم أو لا يرضي أمنيات المحمسين المصريين، مضمونًا على ضرورة جاهزية اللاعبين خاصة وهم أنفسهم الذين شاركوا في النسخة الزمن الفائتة فكرتأدية السئ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.