مساعد فيريرا: أحمد ماتق يستطيع اللعب في أوروبا.. وأتمنى مران محمد صلاح || رياضة مصرية

الكات:- حسام حسن

أعلن ريو المدرب المساعد الأسبق للزمالك في جهاز البرتغالي جيسفاليدو فيريرا، عن الداع الذي دفع الأخير للقبول على مران القلعة البيضاء.

وربح فيريرا ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر في عام 2015، محققًا الثنائية للزمالك وعلى حساب المنافس التقليدي المارد الأحمر.

وقال ريو في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة “أون تايم سبورت”: “كنت أتساءل كيف أقنع القلعة البيضاء فيريرا أن يدربه، فهو كان منذ 30 عامًا لا يعمل في مساحة الشرق الأوسط، كان دائمًا يدرب أندية هائلة في البرتغال وأوروبا”.

وتابع: “إلا أن إصرار القلعة البيضاء وأولاد الرئيس على حصد الألقاب الإفريقية أو في مصر، جعل فيريرا يُعد هذا تحد وقرر القبول”.

وذكر: “محمد صلاح ثمنه غالي جدًا وأتمنى مرانه يومًا ما، وتريزيجه أيضًا، ولو ركزنا على اللاعبين المصريين إستيعاب لديهم إمكانات عالية”.

واستكمل: “هناك لاعب في القلعة البيضاء اسمه أحمد ماتق (لاعب بيراميدز الوضعي) لديه من الإمكانيات أن تؤهفأنه للعب في أوروبا، وإلا أنه لم يذهب”.

طالع | أول تعليق من كارتيرون بعد تعصري عقده مع القلعة البيضاء

وواصل: “هناك علي جبر أيضًا لديه إمكانيات هائلة وهو سافر بشكل فعلي وإلا أنه عاد، وعمر جابر أيضًا، هناك لاعبين رائعين في مصر وفي المارد الأحمر أيضًا، ولو تمنيت أن أدرب أحدهم سأقول 20 اسما على الأسفل”.

وأردف: “عمر جابر يتواصل معي حتى هذه اللحظة، و قد كان هناك لاعبين جيدين مثل باسم مرسي ومحمد إبراهيم وغيرهم، وحازم إمام كان قائد جيد للفريق، وطارق حامد أيضًا وكفأنهم كانوا من العوامل الأساسية في تقصي البطولات”.

واختوقع: “أرغب بشدة في الرجوع للعمل مكررا فكردوري المصري، حيث أنني أحببت الحياة في القاهرة بشكل هائل”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.