مرتضى منصور: جددنا لكارتيرون وغيرنا يتحجج بزوجته ومرضه || رياضة مصرية

الكات:- حسام حسن

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء على طمأنة حشود فريق الكرة الأول، مضمونًا أنه بصدد الإشعار علني عن عمليات تجارية قوية خلال مسفرية هذه اللّحظةتقالات الصيفية المقبلة.

وقال منصور في تصريحات تلانتصرية بفضائية “القلعة البيضاء”: “أقول لحشْد القلعة البيضاء اطمئنوا لدينا عمليات تجارية جيدة ولن نتعاقد مع اللاعب إلا الذي نفتقره”.

وأضاف: “أقول للاعبي القلعة البيضاء، من لديه عرض فليأت به، ولم يبلغنا عرض إلا لسيسيه، والعرض الذي يليق به وبنادي القلعة البيضاء لا يقل عن الذي دفعناه من المطلع”.

إقرأ أيضًا | أول تعليق من كارتيرون بعد تعصري عقده مع القلعة البيضاء

وأردف: “وقعنا على عقود املعب كرة القلعة البيضاء ومدينة رياضية وناد اجتماعي على أعلى مستوى”.

وتابع: “نحترم المدرب الرياضي أصبحريس كارتيرون ونمدحه جدًا على حبه للزمالك ومصر، حصل على بطولتين في أسبوع، وغيرنا لم يجدد ويتحجج بزوجته ومرضه”.

يذكر، أن المدرب الرياضي لفريق النادي المارد الأحمر رينيه فايلر، كان قد طلب إرجاء توقيع عقود تعصريه لفترة موسمين بمقصد السفر إلى سويسرا واستشارة عائلته.

إقرأ أيضًا | فايلر يطير إلى سويسرا ويؤجل تعصري عقده مع المارد الأحمر

وواصل موجهًا رسالته لمحمود الخطيب رئيس النادي المارد الأحمر: “لي طلب نحو محمود الخطيب، يا تشتم يا تشتكي، اختار إحتياج، قم بتوجيه السباب لي وسأجيد الرد عليك جيدًا”.

واختوقع: “لي عتاب على وزير الشبان والرياضة أشرف صبحي، يا زملكاوي قناة القلعة البيضاء تتبع إعلام المصريين، تعمل مداخلات مع أحمد شوبير ولا تقوم بمداخلة على قناتك نحن نسبة مشاهدتنا مفكرغة عنه”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.