مستشار المارد الأحمر الأسبق يتقدم ببلاغ ماجتمع مرتضى منصور وطارق يحيى الاهلي هذه اللّحظة

الكاتب- ابراهيم موسي –

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني الأسبق فكرنادي المارد الأحمر، عن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ماجتمع مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، والثنائي فاروق جعفر وطارق يحيى.

وكان قد عثمان تقدم باستقالته من ترتيب وظيفية داخل النادي المارد الأحمر، للاستجابة إلى إنقضاض رئيس القلعة البيضاء. طالع التفاصيل من هنا

وشدد المستشار القانوني الأسبق فكرمارد الأحمر بأن داع تقدمه ببلاغ ماجتمع رئيس القلعة البيضاء والثنائي المذكور هو ارتكابهم وقائع السب والقذف في حقه على شاشة قناة نادي القلعة البيضاء بتاريخ ٦/٦/٢٠٢٠.

ونشر عثمان على صفحته المعترف به رسمياة بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” نص البلاغ كالأتي: “بلاغ للنائب العام، تقدمت اليوم ببلاغ رقم ٢٤٦٩٥ لمعالي المستشار النائب العام ماجتمع كل من، مرتضى منصور المحامي، وفاروق فؤاد جعفر وشهرته فاروق جعفر، وطارق محمد يحيى عبد الحميد، وشهرته طارق يحيى، وهذا لارتكابهم وقائع السب والقذف في حقي على شاشة قناة نادي القلعة البيضاء بتاريخ ٦/٦/٢٠٢٠”.

واختوقع: “متواصلون في مطاردة هؤلاء المتجاوزين وحالي تقديم تظلم للسيد، مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لترتيب الاعلام ماجتمع قناة القلعة البيضاء لمخالفتها تقاليد المجتمع والمقاييس المهنية”.

بلاغ للنائب العام
تقدمت اليوم ببلاغ رقم ٢٤٦٩٥ لمعالي المستشار النائب العام
ماجتمع كل من،،
١- مرتضى منصور…

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Osman‎‏ في السبت، ١٣ يونيو ٢٠٢٠

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.