تأكيدًا لـ بطولات.. لاعب الفريق الأحمر يعلن دخول بيراميدز في مفاوضات معه

الكاتب- ابراهيم موسي –

شدد عمار حمدي لاعب فريق الكرة فكرفريق الأحمر والمعار إلى صفوف طلائع القوات مسلحة، على وجود مفاوضات بينه وبين نادي بيراميدز بمقصد هذه اللّحظةضمام إليه في الصيف المقبل.

وكان قد “بطولات” قد أعلن عن تلقي عمار حمدي عرضًا من بيراميدز عن سبيل الثنائي ممدوح عيد المدير التطبيقي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات. طالع التفاصيل

وقال عمار حمدي في تصريحات تلانتصرية عبر قناة “أون تايم سبورت”: “عمرو بسيوني وممدوح عيد مسؤولا بيراميدز تواصلا معي قبل الذهاب للخارج للإعارة في نادي طلائع القوات مسلحة، كي أنتقل على سبيل الإعارة”.

وذكر: “أبلغتهما برغبتي فكرذهاب للتحالف الثبتدري، وإلا أن لم يوقع نصيب وانتقلت للطلائع، وحاليًا تواصلا معي بمقصد شرائي بشكل خكامِلي”.

وأردف: “أنا قلت إنني تحت أمر الفريق الأحمر، وإلا أنني أفضل البقاء في الأحمر بشرط المشترِكة أساسيًا حتى أحافظ على مكاني في المنتخب الأولمبي”.

وتابع: “وحال عدم مشترِكتي أساسيًا في صفوف الفريق الأحمر، فرغبتي هي الرحيل على سبيل الإعارة، وأريد الشعور بأن لي دور مع الفريق وأنا لا أشترط على النادي”.

واستكمل: “مسؤولو بيراميدز تواصلوا معي الأيام القليلة الزمن الفائتة، وأنبأوني أنهم سيتفاوضون مع الفريق الأحمر وحتى هذه اللحظة لم يوقع هذا”.

واختوقع: “أتواصل مع شوقي غريب المدرب الرياضي للمنتخب الأولمبي، عديدًا، ودائمًا يطلب مني أن أشارك ولا يفرق معه في أي ناد، المهم أن ألعب لأحافظ على مكاني”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.