أمير مرتضى: فرجاني ساسي يرحب فكرتعصري للزمالك.. وهذا موقف أوناجم وحازم إمام || رياضة مصرية

الكات:- حسام حسن

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي القلعة البيضاء، إن المدافع محمود علاء جدد تعاقده لأنةه من اللاعبين المهمين في الفريق.

و كان قد القلعة البيضاء قد جدد تعاقد علاء قبل انتهائه بموسمين وإلا أن تم التعصري حاليًا ليشعر اللاعب فكرسكون النفسية.

إقرأ أيضًا | أول تعليق من كارتيرون بعد تعصري عقده مع القلعة البيضاء

وأضاف أمير: “فكرنسبة للاعبين الأمنحى سواء فرجاني ساسي أو محمد أوناجم فلم تبلغني أي عروض فأنهما، ونتمسك بهما لأنةهما صنعا إضافة، ولقد تواصلت مع ساسي وشدد لي أنه سعيد في القلعة البيضاء ولا يبقى لديه إشكالية في التعصري”.

وواصل في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورتس”: ” لدينا أولويات في مسألة التعصري وحازم إمام سوف يتم التعصري فأنه الأسبوع المقبل”.

وتابع: “لم ولن نفاوض حسام عاشور لاعب الفريق الأحمر، لأنةنا نحوما نفاوض لاعب يكون على أساس ترتيبه ونحن لا نرغب في تدعيم هذا الترتيب في النادي، هو لاعب عظيم وإضافة لأي فريق، وإلا أن لو مرتضى منصور يشاهد أن القلعة البيضاء في إحتياج للاعب سيتواصل مع المدرب الرياضي ويتنبأ معه، وإلا أن إلى هذه اللحظة لم يوقع أي شئ”.

واختوقع: “أصبحريس كارتيرون أكثر مدرب عطاءني السكون في مسألة النظر إلى اللاعبين الصغار، وسيقوم بتصعيد لاعبين لو أتيحت الفرصة وسيعتمد على 4 أو 5 لاعبين الموسم المقبل، مثل أحمد عيد كان حيث يضع فأنه سيناريوهات للمشترِكة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.