من نحن

من نحن هنا في موقع الرياضي يلا شوت الان هو موقع رياضي مخصص في رصد جميع الاخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية على الموقع فريق عمل متخصص من صحفيين رياضيين ومصورين ومحررين يقومون برصد الاخبار الرياضية وقت حدوثها يعمل موقع يلا شوت الان موقع إخباري رياضي يحاول أن يمنح كل ما هو جديد في الساحة الإخبارية سواء أكانت المحلية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة، ولدينا فريق عمل مميز قادر على تغطية الأخبار من منبعها ونقل الخبر بكل حيادية دون الانتماء إلى أي فصيل سياسي أو ديني.

هدف الموقع:-

يرنو الي مواصلة الاخبار لحظة بلحظة وطرح الاخبار بحيادية تامة تخدم جميع العالم العربي  والشرق الاوسط ، ونشر الاخبار التي تهم الباحث العربي، لنشر كافه الاخبار الرياضية.

سياسة النشر في موقع يلا شوت الان:-

1– يحترم موقع “يلا شوت الان” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي المختص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي المخصص بالموقع على يد عدد من المحررين الذين يهتمون بمجال الكتابة الصحفية الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “يلا شوت الان” عن نشر أي أنباء مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم مصلحة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم مصلحة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “يلا شوت الان” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه المحددات والقواعد جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعرب عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تحتوي ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أنواع التجريح والتهديد.

للاتصال بنا في اي وقت من هنا

yallashootnow.com/contact_us

فريق العمل من هنا

yallashootnow.com/team